الأربعاء 26 يونيو 2024

لميس الحديدي تكشف قواعد مسابقة الفرصة ومزايا الفوز بها

لميس الحديدي

أخبار22-12-2021 | 22:02

استهلت الاعلامية لميس الحديدي، أولى حلقات برنامج "الفرصة"  بالتعريف بفكرته، موضحة أنه يلقى الضوء على الافكار والحلول  لمشاكل كثيرة، وأن المشروعات لن تتسابق  فقط على الجوائز، لكن أيضاً حتى يشاهدهم الملاييين من الجماهير.


تابعت خلال تقديمها "الفرصة" ضمن برنامج كلمة أخيرة  المذاع على شاشة " ON": سيتعرفون على نصائح الحكام ، ويستفيدون  منها، ومن الممكن أن يجدوا مستثمراً أو انطلاقة كبيرة مغايرة لطريقهم الذي ساروا عليه".


 وأعربت  عن  سعادتها  لانطلاق برنامج الفرصة قائلة : هذا البرنامج عزيز على قلبي ومن أكثر البرامج قرباً لي حيث يعطيني أملاً في المستقبل، وأن هذا البلد في أيد أمينة  عبر شبابه وأنهم قادرون على  عبور الصعاب وأن يترك الطرق التقليدية، ويطرق أبواباً جديدة  بإمكانها حل مشاكل  لم نستطع نحن حلها".


وشرحت الحديدي  طبيعة وتفاصيل الحلقات قائلة: "مئات الشركات سوف تتنافس  عبر هذا البرنامج لكن 30  شركة فقط هي التي ستصل إلى الاستوديو للتنافس  الحقيقي بعد التصفيات وخمس شركات فقط  بعد 10 حلقات هي التي ستصل إلى النهائي".

 وأكدت أن لجنة الحكام تقيم المشروعات وفقاً لمعايير محددة في طليعتها الفكرة وقابليته للنمو ومؤهلات مؤسسية الشخصية والمهنية وقدرتهم على القيادة وتسويق   شركتهم".
وأشارت إلى أن لجنة الحكام مكونة من ثلاثة عناصر رئيسية وهم الدكتور خالد إسماعيل  ودينا المفتي وراندا عبده.

أضافت: كل أسبوع فيه جوائز وفرص والفائز في الحلقة النهائية سيحصل على  جائزة  قدرها  نصف مليون جنيه، بخلاف 100 ألف جنيه مقدمة من شركة نرشيا   العقارية  ضمن رعاة المسابقة بإعبتارها شريك قديم وأحد العناصر الناجحة".

من جهته، قال أحمد العدوي الرئيس التنفيذي لشركة إنرشيا للتنمية العقارية إن تجربة شركته بدأت  بـ"زيرو" استثمارات وأراضي، وكانت شركة ناشئة ولذلك سيتم دعم  الشباب المتسابقين في برنامج الفرصة.