السبت 18 مايو 2024

محمد شريف: نستحق التتويج بالسوبر الإفريقي.. ونعد جماهير الأهلي بالمزيد

محمد شريف

ملاعب الهلال22-12-2021 | 22:58

دار الهلال

 وعد محمد شريف مهاجم الأهلي، جماهير فريقه بتحقيق مزيد من الألقاب خلال الفترة القادمة، معربا عن سعادته بالتتويج بلقب كأس السوبر الإفريقي، عقب الفوز على الرجاء المغربي بضربات الترجيح بنتيجة 6-5.

وقال محمد شريف - في تصريحاته عقب اللقاء - إن لاعبي الأهلي بذلوا قصارى جهدهم طوال المباراة، وكان لديهم إصرار على إدراك هدف التعادل، مضيفا "الأهلي معروف عنه دائما اللعب والقتال حتى آخر ثانية من زمن المباراة، وكنا نقاتل من أجل الفوز بالبطولة".

وأوضح شريف أن جمهور الأهلي لعب دورا كبيرا في الفوز بلقب السوبر الإفريقي، وساند اللاعبين بشكل قوي، موجها الشكر لهم، ووعدهم بمزيد من البطولات خلال المرحلة القادمة.

وأكد شريف أن مباراة الأهلي أمام الرجاء المغربي ستكون درسا كبيرا للاعبين، خاصة أن الفريق بدأ المباراة بشكل غير جيد، ثم استقبل هدفا مباغتا من المنافس، لكنه عاد ولعب بقوة خلال الشوط الثاني، من أجل إحراز الأهداف، وهو ما تكلل في النهاية بتسجيل هدف التعادل ولعب ركلات الترجيح.

وأهدى محمد شريف بطولة كأس السوبر إلى جماهير النادي الأهلي، وكذلك إلى مجلس الإدارة وزملائه اللاعبين والجهاز الفني والإداري والطبي بالنادي.

من جهته، وجه أيمن أشرف لاعب الأهلي التهنئة إلى مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، وكذلك جماهير الفريق، بعد التتويج بلقب بطولة كأس السوبر الإفريقي.

وقال أيمن أشرف، إن الفوز ببطولة السوبر الإفريقي كان مهما للغاية للفريق، مشيرا إلى أن اللقب سيعطي اللاعبين دوافع كبيرة، من أجل حصد المزيد من البطولات خلال الفترة القادمة، خاصة أن الأهلي تنتظره العديد من المنافسات سواء على المستوى المحلي أو القاري، وكذلك بطولة كأس العالم للأندية.

وأضاف، "كان هناك توتر ظهر على لاعبي الأهلي في بعض فترات المباراة، لكن خبرات الفريق ظهرت في الوقت المناسب، وقدم اللاعبون مستوى مختلفا خلال الوقت الحاسم من المباراة، واستطاع طاهر محمد طاهر إدراك هدف التعادل في الدقائق الأخيرة".

الاكثر قراءة