الجمعة 10 مايو 2024

حسام المندوه يوضح موقفه من خوض انتخابات نادي الزمالك

حسام المندوه الحسني

ملاعب الهلال23-12-2021 | 14:24

محمد عمر

أعلن حسام المندوه الحسيني، عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك خلال الفترة الماضية، برئاسة حسين لبيب، أنه سيحدد موقفه من الانتخابات في الوقت المناسب، وقبل غلق باب الترشيح.

وشكر "المندوه" الجميع على الفترة التي قضاها في إدارة النادي، خلال ما يقرب من عام.

وكتب حسام المندوه، عبر صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"،" تشرفت بالعمل لفترة قصيرة وفي ظروف صعبة للغاية داخل نادينا العظيم الزمالك، مع لجنة الكابتن حسين لبيب التي أكن لكل أعضائها كل الاحترام والتقدير، وأتوجه بالشكر والتقدير للجميع وكل أعضاء الجمعية العمومية والجماهير العظيمة، كما أتمنى مستقبل مشرق وزاهر للكيان العظيم الذي ننتمي إليه.
وبخصوص الانتخابات وكل ما يثار حول موقفي خلال هذه الفترة من خوض الانتخابات وجب التأكيد والتوضيح على أن ما يخصني يصدر عني من خلال صفحتي الشخصية الرسمية أو  عبر بيان رسمي صادر من مكتبي وهو ما سأعلن عنه في التوقيت المناسب.

وفتح نادي الزمالك باب الترشح للانتخابات، رسميًا أمس الأربعاء، لاستقبال أوراق الراغبين في الترشح لعضوية مجلس إدارة النادي.
 
ويتضمن جدول أعمال الجمعية العمومية البنود التالية:
 
التصديق على محضر اجتماع الجمعية العمومية السابق، والنظر في تقرير مجلس الإدارة عن أعماله في السنة المالية المنتهية 2020 / 2021، وبرامج النشاط وخطة العام المالي الجديد وتقرير مراقب الحسابات.
 
واعتماد الموازنة والحساب الختامي للسنة المالية المنتهية في 30 يونيو 2021، ومشروع الموازنة للسنة لمالية المقبلة، بالإضافة إلى انتخاب مجلس الإدارة للدورة 2021/2025.
 
ويتضمن جدول الأعمال بند تعيين مراقب الحسابات وتحديد مكافآته، واعتماد تقرير مجلس الإدارة عن رواتب ومكافآت المدير التنفيذي والمدير المالي، ونظر الاقتراحات المقدمة في الموعد القانوني، الموضوعات الأخرى الواردة في جدول الأعمال.

Dr.Radwa
Egypt Air