الأحد 26 مايو 2024

رئيس جامعة جنوب الوادي: حريصون على توفير الدعم للأسر الطلابية

رئيس جامعة جنوب الوادي

محافظات23-12-2021 | 14:22

دار الهلال

أكد رئيس جامعة جنوب الوادي الدكتور يوسف غرباوي، حرص الجامعة على توفير كافة سبل الدعم للأسر الطلابية بالجامعة لإقامة فعاليات متميزة وهادفة، مشيرا إلى أن الجامعة تسعى لعرض المنتجات الطلابية وتسويقها وتطوير مهارات المبدعين من طلاب الجامعة بإقامة معارض متنوعة والتواصل مع المجتمع الخارجي.

جاء ذلك خلال افتتاح غرباوي، اليوم /الخميس/ معرض الإبداعات الفنية لأسرة طلاب من أجل مصر بحضور الدكتور أحمد كمال نصاري نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور محمد سعيد عميد كلية التربية النوعية. 

وأشاد رئيس الجامعة - بحسب بيان صحفي - بإبداعات الطلاب من الأعمال الفنية المتنوعة التي تم عرضها بمشاركة طلاب أسرة ( طلاب من أجل مصر ) من مختلف كليات الجامعة، مؤكدا أن هناك اهتماماً كبيراً من الجامعة بالأنشطة الطلابية، حيث ضم المعرض أعمال رسم بالقلم الرصاص ودرجاته وإبراز الظل والضوء والملامح وأعمال تصوير زيتي تبرز شخصيات وموضوعات من المجتمع المصري ولوحات ديجيتال وأعمال أشغال فنية.

وكرم رئيس الجامعة الطلاب أصحاب المعروضات المتميزة فى المعرض بمختلف أقسامه، حيث تم تنظيم مسابقة بين الأعمال الفنية المشاركة تم تحكيمها من خلال أساتذة قسم التربية الفنية بكلية التربية النوعية.