الإثنين 27 مايو 2024

برلماني: مصر تعيش العصر الذهبي للإنجازات في عهد الرئيس السيسي

النائب عمر السنباطي

برلمان23-12-2021 | 16:37

أكد النائب عمرو السنباطي، عضو مجلس النواب، بحزب مستقبل وطن، عن دائرة مصر الجديدة ومدينة نصر، أن مصر تشهد العصر الذهبي المشروعات القومية الكبري التي أطلقها رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي غيرت وجه الحياة في صعيد مصر اقتصاديا واجتماعيا، مشيدًا بنتائج مشروع حياة كريمة الذي يحقق أحلام المواطنين وفق جدول زمني واضح للرأي العام. 

ولفت السنباطي، إلى أن هذه المشروعات ترفع  مستوى معيشة المواطنين، وتشكل حوافز استثمارية لتشجيع المستثمرين لضخ استثمارات في الصعيد بما ينعكس بالإيجاب على فرص التشغيل، ومواجهة البطالة ومكافحة الفقر ورفع معدلات النمو الاقتصادي، ويسهم في توفير فرص عمل لأبناء الصعيد لا يجعلهم يتجهون للسفر للمحافظات المختلفة بحثا عن مصدر رزق.

وقال السنباطي، إن الدولة في عهد الرئيس السيسي تسابق الزمن لتحقيق مزيد من الإنجازات، متابعًا "الرئيس تحدث عن مشروعات أخرى سيتم  الإعلان عنها خلال الأسبوع المقبل، بخلاف ما تم افتتاحه أمس، مؤكدًا أن هذا يؤكد سعي الدولة وحرصها على مواجهة التحديات وتحقيق عدالة التوزيع بين المحافظات.

وأوضح النائب أن الدولة ومؤسساتها تقوم بجهود ضخمة من أجل مستقبل مشرق لجمهورية جديدة، مشيراً إلى ما ذكره الرئيس: «في اجتماعاتي مع الحكومة أشعر أنهم يتألمون من ضغط الأعمال؛ لأنني دائمًا أنظر لما تبقى من إنجاز».

وأشاد السنباطي برسالة الرئيس عبد الفتاح السيسي لأهالي الصعيد عندما قال «نسعى لتعويض ما فاتكم»، ورسالته للقطاع الخاص «مشاركتكم في المشروعات توجه دولة.. ومفيش مزاحمة، إحنا أسرة واحدة»، موضحاً أن رسالة الرئيس قطعت الطريق على مَن يزعمون أن الدولة تزاحم القطاع الخاص.