السبت 18 مايو 2024

حقق نجاحا واسعا .. منتج من الشيكولاتة الساخنة يساعد على النوم ولا يسبب زيادة الوزن

صورة تعبيريه

الهلال لايت 23-12-2021 | 19:21

ميادة عبد الناصر

الكثير من الأشخاص يكون هدفهم هو للحصول على نوم هادئ وسريع وفى اغلب الوقت يلجأون إلى المشروبات الساخنة التى قد تساعدهم على تهدئة اعصابهم والنوم بشكل مريح ولكن ذلك قد يتسبب فى زيادة الوزن مما يجعلهم يعانون من الشعور بالذنب ولكن فى وحدة من المنتجات المميزة أطلقت إحدى الشركات التى قامت بتأسيسها فتاة مع خطيبها منتج مميز من الشوكولاتة ساخنة جديدة صحية ، مدعية أنها تساعد على تحسين نوعية النوم وتعزيز المعادن الأساسية في الجسم وذلك حسب تقرير نشره موقع "ديلى ستار" البريطانى.

  وقد شاركت الفتاة البالغة من العمر 26 عامًا من أديلايد في تأسيس مشروعها التجاري الأخير بانتاج الشيكولاتة الصحية في 11 أكتوبر وسرعان ما أصبحت الشوكولاتة الساخنة "نايت نايت " المنتج الأكثر مبيعًا بسعر 39.95 دولارًا لكمية 200 جرام ، حيث تحتوي كل حصة على 35 سعرًا حراريًا فقط عند صنعها بالماء وهي منخفضة السكر مقارنة بالبدائل ففي الأسبوع الماضي وحده ، باعت العلامة التجارية 3000 عبوة من مشروب "تغيير اللعبة" ، مع بيع العلامة التجارية بالكامل من الشراء عند الطلب.

  وقالت ليا ، الشقيقة الصغرى لنجمة اللياقة البدنية كايلا إيتسينز ،  إنه من المقرر إعادة تخزين المنتج عبر الإنترنت في 23 ديسمبر.

  المسحوق ، الذي يمكن مزجه مع الماء الساخن أو الماء البارد أو الحليب المفضل لديك ، يصفه العملاء ليكون طعمه مثل "الكاكاو الساخن" بدلاً من الشوكولاتة الساخنة الحلوة وهذا المشروب "اللذيذ للغاية" مصنوع من المغنيسيوم وزهرة الآلام والزيزفوس لمساعدة أولئك الذين يجدون صعوبة في النوم مع كونهم أيضًا وجبة خفيفة مثالية خالية من الشعور بالذنب للاستمتاع بها قبل النوم.

  المغنيسيوم على وجه الخصوص هو المكون الرئيسي والفيتامين المعروف أنه يساهم في تقليل التعب والإرهاق كما أن المنتج خالي من الجلوتين وأسترالي مصنوع بدون ألوان صناعية ويتم توزيعه من Adelaide وأضافت: لقد أتينا من خلفية طهي ، لذا فنحن ملتزمون بمنتجاتنا لا تؤدي فقط كما ينبغي ، ولكن الذوق هو أحد أهم الأشياء.

  وأفضل شيء هو أن العلامة التجارية تأسست على يد الأستراليين الحقيقيين الذين يفهمون بشكل مباشر المشكلات الصحية التي نواجهها نحن ومجتمعنا - وقد ابتكروا منتجات بناءً على الرغبات والاحتياجات الحقيقية وأطلقت ليا العلامة التجارية جنبًا إلى جنب مع خطيبها ميتش ، اللذين لديهما شغف بالصحة والطعام الجيد والتغذية.

  كما أنهم يشتركون في امتلاك أدلة BARE - وهي عبارة عن منصة للأكل الصحي عبر الإنترنت تساعد الأشخاص على تعلم كيفية تناول الطعام الصحي من خلال التعليم والوصفات والموارد وقالت: لقد أردنا دائمًا الخوض في المنتجات المادية حتى نتمكن من تقديم المزيد لمجتمعنا - لذلك قررنا إنشاء شركة منفصلة هدفنا هو تزويد المجتمع بالمنتجات التي تجعلك تشعر بالرضا من الداخل إلى الخارج.

الاكثر قراءة