الجمعة 21 يونيو 2024

إصابة 15 عاملا في حادث تصادم سيارتين نصف نقل على الطريق الدولي الساحلي

أصابة 15 عاملا في حادث تصادم سيارتين نصف نقل علي الطريق الدولي الساحلي

الجريمة23-12-2021 | 17:57

منال حماد

أصيب 15 عاملًا، في حادث تصادم سيارتين نصف نقل على الطريق الدولي الساحلي، بالقرب من محطة المياه الشمالية، بنطاق مركز مطوبس بمحافظة كفر الشيخ، وتم نقل المصابين عن طريق سيارات الإسعاف إلى مستشفى رشيد المركزي، بمحافظة البحيرة لقربها من موقع الحادث.

تلقى اللواء أشرف صلاح درويش، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور قسم شرطة مطوبس، بوقوع حادث تصادم سيارتين نصف نقل على الطريق الدولي الساحلي، بالقرب من محطة المياه الشمالية، بنطاق دائرة المركز.

على الفور انتقل عدد من القيادات الأمنية لموقع البلاغ، برفقة ياسر خداش رئيس مركز ومدينة مطوبس، وتبين إصابة 15 عاملًا، حيث دفعت غرفة عمليات إسعاف كفر الشيخ، بسيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى رشيد المركزي، بمحافظة البحيرة لقربها من موقع الحادث.

وتم التنسيق بين مديرية الشئون الصحية بمحافظة كفر الشيخ، ومديرية الشئون الصحية بمحافظة البحيرة، لرفع درجة الاستعداد والطوارئ لاستقبال المصابين في الحادث داخل مستشفى رشيد المركزي، وتنوعت الإصابات ما بين كسور وكدمات وسحجات، واشتباه ما بعد الارتجاج، وجاري إسعاف المصابين باستقبال مستشفى رشيد المركزى.