الخميس 16 مايو 2024

تخطى 200 ألف متابع على إنستجرام.. كلب يصبح من المشاهير لهذا السبب.. صور

الكلب

الهلال لايت 24-12-2021 | 13:18

ميادة عبد الناصر

استطاع كلب صغير أن يجذب مئات الآلاف من المتابعين من خلال موهبته المميزة فى حمل الأشياء على رأسه بشكل متوازن دون أن تقع وقد حقق شهرة واسعة وأصبح من مشاهير السوشيال ميديا بهذه الطريقة فقد أصبح يمتلك أكثر من 200 ألف متابع على إنستجرام وأصبح مالكه يتباهى به وبقدراته المميزة وذلك حسب تقرير نشره موقع "ديلى ميل" البريطانى. 

كلب1

يُظهر الكلب  الذى يدعى هارلسو موهبته المذهلة في سلسلة من اللقطات الممتعة التى جذبت الكثيرون  وجعلتهم ينبهرون بقدراته المميزة إلى جانب روح الدعابة التى يمتلكها.

كلب

وقال المالك بول لافيري ذو ال 32 عامًا عن كلبه الصغير اكتشفنا لأول مرة أنه يستطيع فعل ذلك عندما كنت ألعب معه عندما كان يبلغ من العمر عامين تقريبًا ، وقمت بموازنة لعبة دبة الدجاج المفضل لديه على رأسه وبدلاً من هزها مثل كلب آخر ، وقف هناك ، وظل الدب في مكانه.

دبدوب

جمع الحيوان الأليف الذي يتخذ من بلفاست مقراً له ما يقرب من 200 ألف متابع على إنستجرام منذ أن كشف  السيد لافيري وزوجته جينيفر ، البالغة من العمر 31 عاماً ، عن حفلته المثيرة للإعجاب  والتى كان الكلب جزءا اساسيا منها خاصة عندما اقترح السيد لافيري في تايمز سكوير بنيويورك ، لم يكن من المستغرب أن يتم استغلال مواهب هارلسو  ، وهو يوازن الخاتم الماسي على رأسه وعندما ينجز كل خدعة ، يكافأ بالحضن والمعاملة الجيدة.

كريسماس

فرح