الخميس 26 سبتمبر 2024

«سلة الاتحاد السكندري» في مواجهة «التأمين» بدوري السوبر

سلة الأتحاد السكندري

ملاعب الهلال24-12-2021 | 16:41

مصطفى القصص

استكمالًا لتمهيدي دوري السوبر للرجال، تقام مساء اليوم الجمعة، فعاليات الجولة الخامسة ذهاب لترتيب الفرق من المركز الأول حتى المركز الثامن، وتمنح المباراة نقطتين للفائز ونقطة واحدة للثاني.

ويواجه الفريق الأول لكرة السلة بنادي الاتحاد بالإسكندرية، نادي مصر للتأمين، على أرضه في الصالة المغطاة، في تمام الساعة السادسة مساء اليوم، في منافسة بين المركز الرابع والمركز الخامس.

وحقق نادي الاتحاد السكندري ثلاثة انتصارات حتى الآن على الزمالك، وسبورتنج، وسموحة، وتلقى هزيمة وحيدة من المصرية للاتصالات، وحقق نادي مصر للتأمين انتصارين حتى الآن على الأهلي وسموحة، وتلقى هزيمتين من سبورتنج والجزيرة.

نادي الاتحاد السكندري لديه 7 نقاط، وحصل على نقطة واحدة من مباراته مع نادي المصرية للاتصالات، والتي انتهت بنتيجة 96-75 لصالح نادي المصرية للاتصالات، وحصل على نقطتين بعد مباراته مع نادي الزمالك، والتي انتهت بنتيجة 80-65 لصالح نادي الاتحاد السكندري، ونقطتين بعد مباراته مع نادي سموحة، والتي انتهت بنتيجة 78-91 لصالح نادي الاتحاد السكندري، كما حصل على نقطتين بعد مباراته مع نادي سبورتنج، والتي انتهت بنتيجة 83-75  لصالح نادي الاتحاد السكندري.

أما نادي مصر للتأمين، لديه 6 نقاط، حصل على نقطتين في مباراته مع نادي سموحة، والتى انتهت بنتيجة 89-77 لصالح نادي مصر للتأمين، وحصل على نقطة في مباراته مع نادي سبورتنج، والتي انتهت بنتيجة 87-75، ونقطتين في مباراته مع نادي الأهلي، التي انتهت بنتيجة 78-68، وحصل على نقطة في مباراته مع نادي الأهلي، التي انتهت بنتيجة 71-64  لصالح نادي الأهلي.

يذكر أن نادي الاتحاد السكندري سيفقد رامي إبراهيم وعلي محمد للإصابة، وياسر صالح للإجهاد.