السبت 18 مايو 2024

مادلين مطر تحتفل «الكريسماس»: «أتمنى أن تشرق روحه الحقيقية» (صور)

مادلين مطر

فن24-12-2021 | 20:31

حسام يونس

شاركت الفنانة مادلين مطر، جمهورها صورًا جديدة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها.

وظهرت مادلين مطر، في الصورة، بإطلالة جذابة، مرتدية فستانًا باللون الأحمر، بالتزامن مع أعياد "الكريسماس"، وعلقت قائلة: "أتمنى أن تشرق روح الكريسماس الحقيقية في قلبك وتضيء طريقك، عيد ميلاد مجيد".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Madeleine Matar | مادلين مطر (@madeleine_matar)

وفي وقت سابق، روجت الفنانة مادلين مطر، لأحدث أغانيها بعنوان "خط أحمر"، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي "إنستجرام"، قائلة: "قد ما أعشقك، بتكّة بحرقك لو معي اتغيّرت.. خط أحمر متوفرة على قناتي الرسمية". 

وكانت مادلين مطر طرحت، مؤخرًا أغنية بعنوان "خانوني" باللهجة العراقية، والأغنية من كلمات قصي عيسى، وألحان نور الزين، وتوزيع حسام الدين.

وكانت مادلين مطر خاضت تجربة التمثيل عام 2008، من خلال فيله "آخر كلام"، والذي تدور أحداثه حول  أميرة تعشق الغناء وتريد أن تصبح فنانة، لكن والدها المتزمت يحول دون تحقيقها لهذا الطموح، فتضطر إلى العمل كموظفة علاقات عامة في إحدى الشركات. يصاب الأب لاحقًا بعارض صحي يدخل على إثره في غيبوبة تستمر لمدة عامين وهنا تتغير حياة أميرة وإخوتها بعد غيابه عنهم، فتمتهن أميرة الغناء.

"آخر كلام" من بطولة: حسن حسني، مادلين مطر، منة عرفة، مدحت تيخا، محمد أحمد ماهر، عماد بعرور، رضا حامد، ليندا فهمي، ماجد محروس، أمين شلبي، محمد علي الدين، وائل علاء، وتأليف محمد حفظي، محمد القواشتي، وإخراج أكرم فريد.

الاكثر قراءة