الأربعاء 29 مايو 2024

وزيرة الهجرة: التواصل مع المصريين بالخارج اختلف تماما خلال جائحة كورونا

وزيرة الهجرة: طورنا استراتيجية تواصلنا مع المصريين بالخارج في ظل جائحة كورونا

أخبار24-12-2021 | 20:12

حامد محمود

أكدت وزيرة الهجرة السفيرة نبيلة مكرم، أن الوزارة طورت طريقة تواصلها مع المصريين بالخارج في ظل جائحة كورونا، واعتماد استراتيجية جديدة لهذا التواصل.

وقالت في كلمتها خلال الصالون الحواري الذي تنظمه تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين بعنوان "المصريون في الخارج.. نجاحات وتحديات ومساهمة في تنمية الاقتصاد الوطني"، إهم يعدون في أوائل العام المقبل، ورشة عمل لدراسة هذه الاستراتيجية التي تم إطلاع البرلمان عليها، والجهات المعنية بالمصريين في الخارج.

وأوضحت أن الجلسات الحوارية أصبحت تتم من خلال تطبيق "زووم"، وهذا التطبيق سهل أشياءً كثيرة وساعد على عقد العديد من المبادرات في ظل استمرار هذه الجائحة.

وتذيع تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، الآن بثًا مباشرًا لصالون حواري بحضور وزيرة الهجرة السفيرة نبيلة مكرم، للحديث عن استراتيجية التواصل والاتصال مع المصريين في الخارج التي أطلقتها الوزارة مؤخرًا، بالإضافة إلى الحديث عن مساهمات المصريين بالخارج في تنمية الاقتصاد الوطني، والعقبات التي تواجه بعضهم في الاستثمار واقتراح حلول لها.

ويشارك في الصالون النائب طارق الخولي عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، الدكتور مصطفى بدرة الخبير الاقتصادي، أحمد صقر المقيم بالخارج والمستثمر بمشروعات ناشئة في مصر، ويدير الصالون النائب والكاتب الصحفي عماد خليل عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.