الجمعة 17 مايو 2024

احتفالات أعياد الميلاد.. قطط تسبب فوضى كبيرة لهذا السبب (فيديو)

صورة تعبيرية

الهلال لايت 24-12-2021 | 21:13

ميادة عبد الناصر

عندما تمتلك حيوان أليف قد تدرك أنهم غالبًا ما يكونوا مصدرًا للفكاهة والضحك في كثير من المواقف، خاصة لو كان الحيوان نفسه مدرك لما يفعله ويريد أن يثير الضحكات، وفي مقطع فيديو انتشر بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وحقق من خلاله عدد من القطط ملايين المشاهدات وشهرة واسعة، حيث جذبت هذه اللحظة المرحة التي تعلق فيها قطة رأسها في لفافة شريط لاصق بعد محاولة مساعدة مالكها في تغليف عيد الميلاد، وكيف تقوم بإحداث فوضى بالفضول حول الشجرة وزينتها.

سجل كارل كرولي، 39 عامًا، من هال في شرق يوركشاير، رد الفعل الساخط للغاية لقطته بابلز البالغة من العمر عامين، بعد أن حاصرت رأسها باللاصق أثناء قيامها بمساعدته فى تزيين شجرة عيد الميلاد.

يُظهر المقطع الذي تبلغ مدته 21 ثانية، والذي تم نشره على فيس بوك، كراولى في غرز بعد أن أدرك سبب اختفاء إحدى لفات الشريط اللاصق أثناء تغليف الهدايا.

بعد لحظة من الارتباك، شوهد السيد كراولي وهو يتجه نحو بابلز، التي كانت تجلس على قمة عمود خدش وظهرها إليه ودخل فى حالة ضحك هستيرية بعد أن نادى اسم القطة واستدارت لتكشف عن لفة عالقة على رأسها.

كتب أحد مشاهدي فيس بوك: حاولت القطة المساعدة في تغليف الهدايا ووضعت نفسها في موقف صعب للغاية، وأضاف آخر: هذا هو أطرف شيء رأيته في حياتي، وقال ثالث: لقد كنت أشعر بالإرهاق وهذا جعلني أضحك. 

هذه ليست المرة الأولى التي يتسبب فيها حيوان أليف في حدوث فوضى أثناء قيام مالكه بلف الهدايا.

حيث تسبب قط اخر اسمه توفى انتشرت قصته أيضا في حالة من الفوضى لميا كونستانتينو التي كانت تختتم هدايا عيد الميلاد على سريرها ويُظهر مقطع فيديو نشرته السيدة كونستانتينو، من ديرڤوك في مقاطعة أنتريم بأيرلندا الشمالية، على تيك توك، حيث يتشابك الجرو في شريط لاصق، ويقضم طردًا ويحاول سرقة الشريط ويبدأ المقطع الذي تبلغ مدته 24 ثانية بجلوس ميا على الأرض وهي تحاول اختتام الهدايا.

لكن بعد ذلك قالت إنها لا تستطيع سوى تغليف هدية واحدة قبل الاستسلام بسبب التدخل المستمر من كوكابوها الجديد، البالغ من العمر 12 أسبوعًا، توفي وقالت ميا: 'لقد وجدت أنه من المضحك مدى صعوبة القيام بأشياء صغيرة أثناء محاولتها إبقائها مشغولة، كان الأمر صعبًا للغاية وشاهد أكثر من 1.7 مليون شخص المقطع.