الإثنين 13 مايو 2024

مساء اليوم..التمريض تقدم " رمادي " عن "فان جوخ" بمهرجان جامعة المنصورة

مسرح التمريض بالمنصورة

فن25-12-2021 | 15:16

همت مصطفى

يقدم فريق مسرح التمريض  في جامعة المنصورة اليوم  الخميس 25 ديسمبر العرض المسرحي «رمادي »، ضمن فعاليات مهرجان المسرح للجامعة للعام الدراسي الحالي، على مسرح مدرج كلية الحقوق بالجامعة في الساعة 7 مساءً بحضور جمهور المهرجان ولجنة التحكيم.

والعرض "رمادي" يقدم عن قصة مستوحاة من حياة الرسام العالمي فينسنت فان جوخ وبطولة وتمثيل فريق المسرح بكلية التمريض في جامعة المنصورة، وإضاءة:حازم أحمد، تنفيذ ديكور: فريق التمريض، دعايا العرض:الشربيني، ومخرج منفذ وكيرجراف: فارس وائل،ماكياج ريم مجدي، تنفيذ موسيقي:هاجرمحمد، إدارة مسرحية محمد حسن، إيمان مجدي، عمر الكومي، محمود السيد، والعرض من تأليف محمود قويمة،  والعرض من تصميم ديكوروإخراج محمد السيسي.

ويقول فريق العرض  في كلمته عن عرضه المسرحي "رمادي": قد توجد نارعظيمة  في أرواحنا، لكن لايأتي أحد ليستدفيء بها ومن يمرقون  لنا لايرون إلا خيطًا رفيعًا من الدخان.

وتشكل لجنة التحكيم بالمهرجان من أ.د عبد الناصر جميل أستاذ قسم الديكور بالمعهد العالي للفنون المسرحية، والناقد الفني الدكتور محمد زعيمة بالمعهد العالي للفنون المسرحية والمؤلف والمخرج المسرحي أكرم مصطفى.

الجدير بالذكر أن فعاليات المهرجان جامعة المنصورة المسرحي، تنطلق مساء الأحد، 19 ديسمبر وتستمر حتى الانتهاء من تقديم العروض المشاركة  بالمهرجان  وتقدم العروض على خشبة مسرح كلية الحقوق مدرج د. عبد العظيم الوزير، و مسرح كلية التربية مدرج د.سيد خيرالله، ويشارك بالمهرجان فرق مسرحية متعددة من مختلف الكليات منها كلية الحقوق، التربية، الطب، الهندسة، الآداب، التجارة، الزراعة، الصيدلة، الحاسبات والمعلومات، التجارة، التربية النوعية، ورياض الأطفال، والسياحة والفنادق.

Dr.Radwa
Egypt Air