الأحد 23 يونيو 2024

رامي صبري لـ«دار الهلال»: أغنيتي المقبلة في عيد الحب وحفل رأس السنة بالإمارات

رامي صبري

فن25-12-2021 | 20:23

أشرف سلام

يُحيي الفنان رامي صبري، بعد قليل، حفلًا غنائيًا كبيرًا بمناسبة الكريسماس، في تيوليب جاردنز بالتجمع الخامس، بحضور عدد كبير من جمهوره ومحبيه، حيث يواصل نجاحه الكبير بحفلاته التي أحياها أخيرًا في مصر والسعودية وغيرهما.

وتواصلت بوابة «دار الهلال» مع الفنان رامي صبري، وقال في تصريحات خاصة: "أحيي حفلًا كبيرًا في رأس السنة بإمارة رأس الخيمة بدولة الإمارات العربية المتحدة، وأنا سعيد بوجودي وسط الجمهور الإماراتي والعربي في هذه المناسبة، وأتمنى لجمهوري عامًا سعيدًا".

وعن جديده، أوضح: "أستعد لطرح أغنية سينجل جديدة في عيد الحب المقبل، وأتمنى أن تنال إعجاب الجمهور، وأواصل بها طرح الأغاني المنفردة، ولا أخطط لطرح ألبوم غنائي كامل في الوقت الحالي، حيث يحتاج لمزيد من الوقت لتحضيره".

وكان رامي صبري أحيًا حفلًا غنائيًا كبيرًا خلال الموسم الحالي لحفلات "موسم الرياض 2021" بالممكلة العربية السعودية، برعاية الهيئة العامة للترفيه، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، بحضور الآلاف من الجمهور العربي والسعودي.

ويُشار إلى أن صبري حقق نجاحًا كبيرًا في الأشهر الماضية؛ حيث طرح في نوفمبر الماضي، أغنية "هموت من غيرها" وحققت نحو 5 ملايين مشاهدة عبر "يوتيوب"، كلمات أحمد المالكي، ألحان شريف بدر، وتوزيع أسامة الهندي.

وفي شهر أغسطس الماضي، تصدر الترند بأغنية "بيحرك في المشاعر"، والتي حققت نجاحًا كبيرًا، وهي من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وسام عبدالمنعم.

وأعلنت منصة "أنغامي" الإلكترونية أن رامي صبري حقق في العام الحالي أكثر من 126 مليون دقيقة استماع، ليصبح واحدًا من أكثر المطربين العرب استماعًا في 2021، حيث طرح 12 أغنية عبر المنصة.