السبت 1 يونيو 2024

احتفالات محمد صلاح بالكريسماس مع أسرته تجذب رواد السوشيال ميديا

صلاح وأسرته

الهلال لايت 25-12-2021 | 22:07

ميادة عبد الناصر

 احتفل اللاعب المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، بأعياد الكريسماس، برفقة زوجته وابنتيه مكة وكيان، ونشر عدة صور لهما عبر حسابه الشخصي على موقع «إنستجرام»، والتي أحدثت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وانهالت تعليقات الجمهور عليها. 

صلاح1

وشارك العديد من رواد السوشيال ميديا الصور على صفحاتهم الشخصية، كما انتشرت العديد من التعليقات المهنئة بمناسبة حلول عام جديد، فقال أحد المعلقين: «كل سنة وأنت طيب وأسرتك بخير فخر مصر والعرب»، وقال آخر باللغة الإنجليزية: «ميري كريسماس»، وتمنى له الكثيرون عامًا سعيدًا مليء بالنجاح والتفوق في حياته الشخصية والعملية.

صلاح2
والمعروف عن صلاح أنه يقوم بالاحتفال كل عام بأعياد الكريسماس من خلال تزيين شجرة عيد الميلاد، وارتداء الملابس الاحتفالية، حيث قام بارتداء «بيجامة» موحدة هو وأسرته بالكامل، ويحرص صلاح على إظهار مظاهر البهجة في جميع الاحتفالات، في رمضان يقوم بتعليق الفوانيس والزينة، المشاركة فى مختلف المناسبات.

صلاح3
وكان صلاح قد احتفل مع ناديه قبل احتفالاته مع أسرته، حيث قام نادي ليفربول بنشر عدة صور، مساء الجمعة، للاعبي الفريق والجهاز الفني وعلى رأسهم صلاح، وهم يحتفلون بالكريسماس في مقر تدريبات النادي.