الأربعاء 25 سبتمبر 2024

محمد نجاتي يكشف عن موعد انتهاء تصوير «فيلا 101» (خاص)

نجاتي

فن25-12-2021 | 23:35

رحاب العوضي

اشتعلت مواقع التواصل مؤخرًا، وأثيرت حالة من الجدل حول الفنان محمد نجاتي ومنة عرفة بعد انفصالها عن زوجها، ولكن رغم ذلك فإن علاقتهما ظلّت جيدة، واكتشف أنها ليست طرفًا فيما يفعله زوجها محمود المهدي.

وكشف نجاتي في تصريحات خاصة لبوابة "دار الهلال"، عن كواليس أحدث أعماله الذي يواصل تصويرها حالياً، وهو دوره في مسلسل "فيلا 101"، وعن موعد انتهاء تصويره، بعد أن تصدّر الترند في الأسابيع الماضية، عقب خلافه مع المهدي.

وقال: "أشارك في مسلسل فيلا 101، حيث أجسّد فيه شخصية آدم، الذي يعمل طبيب أمراض نساء، وتضطرني الظروف للعيش داخل فيلا أنا وأشقائي للحصول على الميراث حسب وصية والدي، ونكتشف وجود أشباح بالفيلا، ويتبقّى لي 3 أيام للانتهاء من تصويره، ولكننا متوقفين حاليًا بسبب الأعياد، وسنستأنف التصوير به خلال العشرة أيام المقبلة".

"فيلا 101" بطولة محمد نجاتي، هاجر الشرنوبي، منة عرفة، أحمد عبدالله محمود، وفاء قمري، محمد الدقاق، بوسي شاهين، وتأليف وإخراج ممدوح زكي.

وتابع: "وعلى الجانب المسرحي، كان آخر أعمالي في عام 2010، وبدأ يحدث انتعاشة في المسرح حاليًا في القطاع الخاص، ويوجد بمسرح الدولة عروض مهمة، مثل العرض المسرحي زقاق المدق، الذي يعرض بمسرح البالون، وكان من المفترض أن أنضم لفريق عمل الموسم الثاني، ولكن للأسف لظروف انشغالي بالتصوير، لم تُتاح لي الفرصة للمشاركة به، وكان يهمني كثيرًا أن أعمل مع المخرج الكبير عادل عبده بمسرح الدولة لأني أحبه وأنتمي إليه لأني عملت به".

واستطرد: "وعما حدث مؤخرًا بخصوص موضوع منة عرفة، فالعلاقة أصبحت بيني وبينها جيدة كزملاء وأخوات بعد انتهاء مشكلة التصوير لاعتراضها على جسّ النبض، وفوجئت منذ أيام بصدور فيديو على السوشيال ميديا تم ذكر اسمي به، وقام زوجها بالتهديد بضربي والتشهير بي ولا أعلم لما يضع تركيزه معي، وتقدمت بشكوى ضده للنقابة، واكتشفت بأنه ليس عضوًا بأي نقابة فنية، وتوجهت بعد ذلك لرفع دعوة وأنتظر بأن يأخذ القانون مجراه".