الأربعاء 26 يونيو 2024

عمرو دياب يكشف عن موعد حفله في دبي

عمرو دياب

فن26-12-2021 | 13:55

همت مصطفى

يحيي الفنان عمرو دياب، حفلًا غنائيًا كبيرًا في دولة الإمارات العربية المتحدة، بمدينة دبي للإعلام، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه في حفلاته خلال العام 2021، وخاصة بموسم الرياض في السعودية.

وأعلن الهضبة عن موعد الحفل، ونشر البوستر البوستر الرسمي له، عبر حسابه على «إنستجرام»، لافتًا إلى فتح باب الحجز لشراء التذاكر، وكتب معلقًا: «أخيرًا وبعد طول انتظار، التذاكر الآن متاحة الحفل الأضخم بمدينة دبي.. حفل الفنان عمرو دياب بمدينة دبي للإعلام في 15 يناير».

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab)

ويحيي عمرو دياب، حفلًا غنائيًا  ضمن فعاليات موسم الرياض، والذي أعلن عن موعده في 30 ديسمبر الجاري، على مسرح أبو بكر سالم في بوليفار رياض سيتي.

ونشر «دياب» بوستر الحفل على الحساب الرسمي لموسم الرياض عبر موقع «تويتر»، وكتب معلقًا: «الرياض استعد»، كما أعلنت صفحات موسم الرياض على مواقع التواصل الاجتماعي: «وماله لو ليلة تهنا بعيد بصوته.. كل الناس وسبنا الهضبة عمرو دياب جاي بحفلة بيولِّع فيها الأجواء في بوليفارد رياض سيتي يوم 30 ديسمبر».

وشارك عمرو دياب، جمهوره منذ عدة أيام عدة صور جديدة له، برفقة بعض نجوم الفن، من المطار بالمملكة العربية السعودية، ونشرالصور عبر حسابه على موقع «إنستجرام»، وظهر برفقة كل من الفنانين عمرو يوسف، ومي عمر، وهدى المفتي.