الثلاثاء 14 مايو 2024

محمود الليثي وأمينة ضيفا «حبر سري» في احتفالية رأس السنة

محمود الليثي وأمينة ضيوف حبر سري في احتفالية رأس السنة

فن26-12-2021 | 16:50

همت مصطفى

تستضيف الإعلامية أسما إبراهيم المطرب الشعبي محمود الليثي، والمطربة أمينة، في برنامج «حبر سري»، الخميس والجمعة  30 و 31  ديسمبر، على شاشة القاهرة والناس، وذلك خلال سهرة رأس السنة الجديدة 2022.

 

ويتحدثا الليثي وأمينة، خلال الحلقة عن العديد من الأسرار والكواليس من حياتهم الفنية والشخصية للمرة الأولى، ويتحدث الليثي للمرة الأولى عن أزمة منع أغاني المهرجانات، كما تتحدث أمينه للمرة الأولي عن أبنائها.

 

ويقدم محمود الليثي وأمينة والعديد من أغانيهم الشهيرة وسط أجواء الاحتفالات، وخلال الحلقة تكشف فقرة التاروت عن التنبؤات بالعام الجديدة والأبراج.

برنامج «حبر سري»، يعرض على شاشه القاهرة والناس، كل خميس وجمعة في الـ 11 مساءً، وتقدمه أسما إبراهيم.

 

وينتظر الفنان محمود الليثي عرض فيلمه الجديد «معالي ماما»، المقرر عرضه قريبًا بجميع دور العرض السينمائي، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، حول مناقشة علاقة الأم بأطفالها، خاصة عندما تكون لديها مسئوليات في عملها.

 

فيلم «معالي ماما»، من بطولة «بشرى، محمود الليثي، نور قدري، طاهر أبو ليلة، شيماء سيف، سامي مغاوري، علاء مرسي، محمد علي رزق، حسام داغر، شريف باهر، دعاء رجب ، الشباب نور إيهاب، سولي، ياسين نجل غنوة شقيقة المطربة أنغام»، وضيف الشرف إسماعيل شرف، ومن إخراج محمد نور.

 

 

Dr.Radwa
Egypt Air