الإثنين 29 ابريل 2024

الفنان مفيد عاشور يكشف عن أمنيته في العام الجديد

مفيد عاشور

فن26-12-2021 | 17:16

همت مصطفى

حرص الفنان مفيد عاشور، على تهنئة جمهوره وأصدقائه  بمناسبة عيد الميلاد المجيد، وأعياد الكريسماس والعام الجديد2022  عبر صفحت الشخصية بموقع « فيس بوك » وعبر عن أمنياته في العام الجديد

ونشر مفيد عاشور صورة له وكتب معلقًا :

( تشرقُ النفس، وتتراقص الكلمات طربا،  حين تلقى ما تحب .. اللهم إنا نسألك عاما جديدًا  مشرقا بكل الأمنيات، اللهم إنا نسألك الستر والصحة وهما نعمتان عظيمتان  .

يشارك الفنان مفيد عاشور حاليا في العرض المسرحي " في انتظار بابا " والذي  عاد لجمهوره من جديد، بدءًا من الجمعة  الماضية ، في ليال مسرحية جديدة على خشبة المسرح القومي، والعرض من إخراج المخرج الكبير سمير العصفوري، وإنتاج فرقة المسرح القومي بالبيت الفني للمسرح بقيادة الفنان إيهاب فهمي.

ويقدم " في انتظار بابا" مستوحى عن إلياذة الشاعر اليوناني هوميروس بمساعدة السيكولوجي فرويد وتحليله لعقدة إلكترا، ويُقدم فيه شخصيات أسطورية تحمل العديد من الصفات التي تظهر في العرض من خلال الأحداث والمواقف.

ويشارك مفيد عاشور في بطولة العرض  الفنانة  سماح أنور، أحمد سلامة ، انتصار،ماهر محمود ،سميحة عبد الهادي، فتحي سعد، أيمن إسماعيل ، علي كمالو، بسمة شوقي ، وليد أبو ستيت، خالد عبد الحميد، إضاءة مصطفى عزالدين، موسيقي أحمد الناصر، استعراضات ضياء شفيق، ديكور إيهاب العوامري، ملابس أماني حسني ، إعداد سمير العصفوري، أيمن إسماعيل، و من إخراج سمير العصفوري.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa