الجمعة 17 مايو 2024

موقف محرج لأحد لاعبي السيرك أثناء عروض «المشي على الحبل».. فيديو

صورة تعبيرية

الهلال لايت 26-12-2021 | 21:46

ميادة عبد الناصر

السيرك هو عالم مختلف ساحر بكل اجواءه ويرغب كل شخص فى مشاهدته والاستمتاع به ولكن هناك جوانب مظلمة لا أحد يعرف عنها شئ تتعلق بالحوادث التى قد تصيب لاعبيه فهناك الكثير من الاصابات التى قد تجعل بعضهم يعيش بعاهه مستديمة وربما قد تصل الأمور للوفاة فى بعض الحالات وفى فيديو انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل سقط احد اللاعبين فى سيرك فى تيومين، من على حبل مشدود أثناء أحد العروض وكسر ساقيه.

وظهر مقطع فيديو من عرض سيرك على الشبكة وتُظهر اللقطات كيف يحاول فنان سيرك مع شريك على كتفيه المشي على الحبل المشدود على ارتفاع ، لكنه في مرحلة ما يفقد توازنه ويسقط وقد تم إنقاذ الفتاة من السقوط من قبل التأمين ، لكن المشاة على الحبل قام بحيلة خطيرة بدونها وتم نقل الرجل إلى المستشفى بسبب كسر في ساقيه. 

وقد حقق الفيديو آلاف المشاهدات وتداوله الكثيرون من متابعى السوشيال ميديا وكانت ردود أفعالهم متباينة حول الحادثة حيث اشفق الكثير منهم على اللاعب وتساءلو عن مصيره وتحدث آخرون عن مخاطر هذه الألعاب وأنها تحتاج إلى كثير من التدريب.

فقال أحد المعلقين أحب السيرك جدا واعشق مشاهدة العروض التى تتم بداخله ولكنى اخاف أيضا مما قد يحدث لو وقعت حادثة كهذه وقال آخر اشفق على هذا الرجل واتمنى له السلامة من كل قلبى. 

السيرك مجموعة من الفنانين الرحالة، بما فيهم البهلوانين، والمهرجين، والحيوانات المدربة، ولاعبي الأراجيح والموسيقين، لاعبي الخفة، والذين يمشون على الحبال المشدودة، والمشعوذين، وغيرهم من ذوي المهارات الأدائية.

و غالباً ما تقام عروض السيرك في خيمة كبيرة. والسيرك من وسائل الترفيه القديمة والمحببة للصغار والكبار على حد سواء