الجمعة 10 مايو 2024

دنيا سمير غانم تظهر مع كريم عبدالعزيز.. هل يجمعهما عمل جديد؟

دنيا سمير غانم

فن26-12-2021 | 23:04

دار الهلال

كسرت الفنانة دنيا سمير غانم، حالة الحداد التي عاشتها في الأشهر الأخيرة، عقب وفاة والديها الفنانين سمير غانم ودلال عبدالعزيز، وباتت تكثف من ظهورها، بعد فترة من الابتعاد عن الأحداث والمناسبات الفنية.

 

ونشرت صورة لها خلال الساعات الماضية، عبر "استوري" على "إنستجرام"، جمعتها بالفنان كريم محمود عبدالعزيز، وزوجته آن الرفاعي، وزوجها الإعلامي رامي رضوان، إضافة إلى مصممة الأزياء مريم مجدي عبدالغني، ومحمد السبكي نجل المنتج أحمد السبكي، ولم تعلق دنيا سمير غانم أو تكشف عن سبب المناسبة التي جمعتهما، لكن البعض اعتبر أنها عادت بذلك إلى جلسات العمل ومقابلة أصدقائها بعد فترة طويلة من الحداد.

 

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، حرص على دعم الفنانة دنيا سمير غانم، بعد مشاركتها في فقرة غنائية باحتفالية "قادرون باختلاف".

 

وقال الرئيس السيسي، خلال كلمته باحتفالية "قادرون باختلاف"، قائلا: "برحب بيكي واسمحيلي اعزيكي لكن ده قدر الله وبشكرك على مساهمتك مع كنزنا من الأطفال".

 

وردت دنيا سمير غانم، على الرئيس السيسي، قائلة: "عايزة اشكر حضرتك على تقديرك لمشوار بابي".

 

وعادت الفنانة دنيا سمير غانم، للأضواء والساحة الفنية، بعد محنة وفاة والديها الفنان سمير غانم، والفنانة دلال عبد العزيز، من خلال مشاركتها في فقرة غنائية مع كوارل "قادرون باختلاف"، بعنوان "بلادي اسلمي".

 

وصرح السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي، يحضر اليوم، احتفالية "قادرون باختلاف" لأصحاب الهمم وذوي القدرات الخاصة.

Dr.Radwa
Egypt Air