الأربعاء 29 مايو 2024

احتفالية خاصة للقنوات المتخصصة بعيد الفطر

22-6-2017 | 14:08

 

تستعد الفنوات المتخصصة باحتفالية خاصة لعيد الفطر المبارك حيث تعرض قناة "ماسبيرو زمان" عددا من المسرحيات والأفلام والسهرات النادرة وتذيع أول يوم أيام العيد.

 

مسرحية أنا وهو وهي، ومسرحية الأطفال عيد يا عم عيد، كما تعرض القناة الفيلم العربي فيروز هانم، وسهرة حفلة ليلة العيد وبرنامج عصافير الجنة، وثاني أيام العيد تقدم مسرحية الدبور، ومسرحية الاطفال صحصح لما ينجح، كما تعرض القناة الفيلم العربى قلبي دليلي، وسهرة منوعات وبرنامج دردشة وعصافير الجنة.

 

أما ثالث يوم فتقدم مسرحية مدرسة المشاغبين، ومسرحية الاطفال بلد العيد، كما تعرض القناة الفيلم العربى العفاريت، وسهرة موعد مع الحظ وبرنامج درشة وعصافير الجنة، وفي الختام سهرة موعد مع الحظ.

 

 وتحتفل قناة نايل لايف بعيد الفطر ، حيث تستمر في إذاعة عدد من المسلسلات الدرامية بالاضافة من خلال إذاعة عدد من المسرحيات والافلام والحفلات.

 

وتذاع أول أيام العيد حفل نيكول سابا " مسجل " في الواحدة ظهراً، كما تقدم القناة حفل النجم تامر حسني في العاشرة مساء ثاني أيام العيد، ويليه حفل ديانا حداد من الأوبرا وحفل رامي صبري.

 

وثالث أيام العيد تستمر القناة في إذاعة الحفلات ومنها حفل محمد منير، وثالث أيام العيد حفل كاظم الساهر وحفل هشام عباس وشيرين، وحفل لؤي.

 

كما تقدم القناة باقة من الأفلام والمسرحيات ثاني أيام العيد والاحتفال مع الكوميديان الراحل نجيب الريحاني وفيلم "غزل البنات" ، فيلم "سي عمر " ، "أبوحلموس".

بالإضافة إلى عدد من المسرحيات، ومنها "سيدتى الجميلة" ، "شارع محمد علي" ، " العيال كبرت ".

 

وتحتفل قناة نايل سينما بعيد الفطر بالعديد من الأفلام العربية القديمة والحديثة أول أيام عيد الفطر في السابعة صباحاً الفيلم العربي "محطة الأنس" بطولة لبلبة، سعيد صالح ، يونس شلبي ، سمير غانم، أما في السابعة والنصف مساءً فنلتقي مع الفيلم العربي "الدادة دودي" بطولة ياسمين عبد العزيز ، صلاح عبد الله، سامح حسين، صبري فواز وفي الحادية عشرة والنصف مساءً نلتقي مع الفيلم العربي " قبلات مسروقة" بطولة يسرا اللوزي ، باسم سمرة؛ وفي الثانية صباحاً مع فيلم "وعاد الحب" بطولة سامية جمال وأحمد مظهر.

 

ثاني أيام عيد الفطر نلتقي في السابعة صباحاً مع الفيلم العربي "جنون الحياة" بطولة إلهام شاهين ، محمود قابيل؛ أما في السابعة والنصف مساءً فنلتقي مع الفيلم العربي "نمس بوند" بطولة هاني رمزي ، دوللي شاهين وفي الحادية عشرة والنصف مساءً نلتقي مع الفيلم العربي " شقة مصر الجديدة" بطولة غادة عادل، خالد أبوالنجا ؛ وفي الثانية صباحاً مع فيلم "سي عمر" بطولة نجيب الريحاني ، ميمي شكيب، ماري منيب.

أما ثالث أيام عيد الفطر فنلتقي في السابعة صباحاً مع الفيلم العربي "آباء وأبناء" بطولة يحيى شاهين ، كريمة مختار أما في السابعة والنصف مساءً فنلتقي مع الفيلم العربي "غرفة 707" بطولة مجدي كامل ، رولا سعد وفي الحادية عشرة والنصف مساءً نلتقي مع الفيلم العربي "سوق المتعة" بطولة محمود عبد العزيز ، إلهام شاهين ؛ وفي الثانية صباحاً مع فيلم "زوجة بلا رجل" بطولة نيللي ونور الشريف.

 

وتحتفل شاشة " نايل كوميدي" بعيد الفطر المبارك بالعديد من الأفلام والمسرحيات الكوميدية والبرامج الساخرة حيث تقدم اول أيام عيد الفطر الفيلم الكوميدي "ليلة عسل" بطولة عزت العلايلي ، سهير البابلي ، سماح أنور ، كمال أبو رية ؛ أما في الحادية عشرة مساءً فنلتقي مع المسرحية الكوميدية "سك على بناتك" بطولة فؤاد المهندس ، سناء يونس، أحمد راتب، إجلال زكي، شيريهان، محمد أبوالحسن، زكريا موافي.

 

وتذيع ثاني أيام عيد الفطر في السابعة مساءً مع الفيلم الكوميدي "واحدة بواحدة" بطولة عادل إمام، ميرفت أمين ، أحمد راتب ، ليلى فهمي ، زيزي مصطفى ؛ أما في الحادية عشرة مساءً فنلتقي مع المسرحية الكوميدية "حزمني يا" بطولة فيفي عبده، حسن حسني ، مدحت صالح ، محمد هنيدي ، شريف منير ، ماجدة زكي.

 

أما ثالث أيام عيد الفطر فتقدم في السابعة مساءً مع الفيلم الكوميدي "البنات عايزة إيه" بطولة محمود عبد العزيز، سهير رمزي ، سمير غانم ، هياتم ، أحمد عدوية ؛ أما في الحادية عشرة مساءً فنلتقي مع المسرحية الكوميدية "الهمجي" بطولة محمد صبحي ، سعاد نصر ، ممدوح وافي ، هناء الشوربجي، أحمد آدم ، صلاح عبدالله.