الأحد 16 يونيو 2024

محافظ الجيزة: تجميل الشوارع الرئيسية لاستقبال عيد الفطر

22-6-2017 | 14:18

كلف اللواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة، الهيئة العامة للنظافة والتجميل بتكثيف أعمال النظافة في محيط المساجد وساحات الصلاة لتهيئة الجو الملائم للمواطنين، لاستقبال عيد الفطر المبارك .

وقال الدالي، في تصريحات اليوم، إن العمل متواصل على مدار اليومين المقبلين حتى يتم الإنتهاء من رفع كفاءة النظافة بمحيط المساجد وساحات الصلاة والشوارع المؤدية لها، لافتا إلى أنه تم تكليف رؤساء الأحياء والمراكز والمدن برفع كافة الإشغالات.

وأكد المحافظ الانتهاء من رفع كفاءة النظافة وتجميل عدد من الشوارع الرئيسية وميادين المحافظة وزراعة النخيل، كما تم تنفيذ حملات مكثفة خلال الأسبوع الحالي على عدد من الشوارع الحيوية، التي تخدم قطاعات سكنية كبيرة، حيث تم رفع كفاءة النظافة في شوارع ترسا وعز الدين عمر والعروبة وخاتم المرسلين في حي العمرانية، وشارعي النيل السياحى والبحر الاعظم في حي جنوب الجيزة.

وأوضح عزت الخرصة رئيس هيئة النظافة والتجميل بالجيزة، أنه تم الدفع بفرق النظافة لتجريد الشوارع وغسل بلاط الأرصفة في الجزيرة الوسطى، كما تمت زراعة 15 نخلة بشارع العروبة، وتم دهان بلدورات الأرصفة وقص وتهذيب الأشجار ووضع تشكيلات من الزهور في عدد من المناطق ﻹضفاء لمسة جمالية على الشوارع .