الأحد 30 يونيو 2024

محمد صلاح أول لاعب عربي مصري في ليفربول الإنجليزي

22-6-2017 | 21:03

نجح محمد صلاح في اجتياز الكشف الطبي تمهيدًا لانتقاله إلى ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية .

وحسم صلاح انتقاله بعد الكشف الطبي الذي خاضه عصر اليوم، في مدينة ليفربول الإنجليزية، مقابل 45 مليون يورو .

وشهد الموسم الماضي تألق الدولي المصري في صفوف ذئاب العاصمة الإيطالية روما، حيث قاد الفريق بجانب البوسني إدين دجيكو لتحقيق رقم قياسي كأعلى ثنائي تهديفًا في تاريخ الفريق الإيطالي.

وبعد عودة صلاح مرة أخرى لصفوف البريميرليج، والذي خاض فيه من قبل تجربة سيئة مع تشيلسي الإنجليزي، خلال فترة تولي البرتغالي جوزيه مورينيو .

سيحقق محمد صلاح عددًا من الإحصائيات نذكرها الآن قبل توقيع العقد رسميًا، الذي من المقرر أن يتم الإعلان عنه خلال الساعات المقبلة .

محمد صلاح أول لاعب مصري عربي في ليفربول

أصبح محمد صلاح نجم الفراعنة ونادي إي سي روما السابق، اول لاعب عربي مصري ينتقل إلي صفوف نادي ليفربول الإنجليزي .

وحسم محمد صلاح انتقاله إلى نادي ليفربول الإنجليزي، عقب اجتيازه الكشف الطبي عصر اليوم، ليصبح أول لاعب عربي مصري يلعب في صفوف الريدز .

وتوصل مسئولي ليفربول إلى اتفاق نهائي مع مسئولي ايه سي روما، لضم محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية، مقابل مبلغ 45 مليون يورو.

وتواجد العديد من اللاعبيين العرب والمسلمين في الدوري الإنجليزي “البريميرليج”، بجانب تواجد العديد من اللاعبين المصريين، ليصبح هناك 5 لاعبين مصريين في الدوري الأبرز على مستوى العالم، بعد عودته مرة أخرى.

محمد صلاح 5 لاعب مصري في البريميرليج

أصبح محمد صلاح خامس لاعب في صفوف البريميرليج الموسم المقبل، بعد حسم انضمامه إلي ليفربول الإنجليزي .

ويلعب 4 لاعبين في صفوف الدولي الإنجليزي هم محمد النني في أرسنال الإنجليزي، رمضان صبحي في صفوف ستوك سيتي، وسام مرسى في ويجان أتلتيك، بجانب أحمد المحمدي لاعب هال سيتي والذي لم يحدد واجتهه الجديدة بعد هبوط فريقه رسميًا إلى الدوري الدرجة الثانية .

الجدير بالذكر أنه تم الاتفاق بين إدارة النادي الإنجليزي ومحمد صلاح على ارتدائه رقم المفضل  11 عقب انتقاله رسميًا.