الأربعاء 15 مايو 2024

«نساء مصر» تهنئ الأخوة الأقباط بمناسبة عيد الميلاد المجيد

الدكتورة منال العبسي

أخبار27-12-2021 | 13:28

دار الهلال

تقدمت الدكتورة منال العبسي، رئيس الجمعية العمومية لنساء مصر، بالتهنئة إلى قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، وجميع قيادات الكنائس المصرية والأخوة الأقباط داخل مصر وخارجها، بمناسبة عيد الميلاد المجيد، داعية المولى عز وجل أن يعود تلك الأيام بالخير و اليمن و البركات على سائر المسلمين والمسيحيين.

 

وأكدت "العبسي"، في بيان لها، أن الإخوة الأقباط يعيشون تحت مظلة وطن واحد مع الإخوة المسلمين الجميع متساوون في الحقوق والواجبات، ولا تفرقة بين مصري واحد بسبب العرق أو الديانة أو اللون، داعية الله أن يبعد طريق الفتن والتفرقة بين سائر صفوف المصريين، الذين قديما عرفوا الاتحاد والتماسك والمحبة وأواصر السلام.

 

ولفتت أن الجميع يعيش تحت لواء الوطن، يربطهم نسيجا واحدا، ولن يستطيع أحدا مهما بلغ أن يفرق بين هذه الوحدة، ببث الشائعات أو الفتن، فالمصريين يدا واحدة وسيظلون متماسكين رغم الشدائد والتحديات التي تواجه الدولة المصرية.

 

وأضافت رئيس الجمعية العمومية لنساء مصر، أن الاحتفال بعيد ميلاد السيد المسيح، ليس مقتصرا فقط على الأخوة الأقباط، بل أنه عيدا لسائر المصريين، قائلة: الشعب المصري دائما يظهر معدنه الأصيل في التعامل مع بعضه البعض في كافة المناسبات ويصدر صورة إيجابية دائما عن وحدة وتماسك عنصري الأمة المصرية.