الإثنين 6 مايو 2024

صولا عمر تروج لمسلسل «موضوع عائلي»

صولا عمر

فن27-12-2021 | 21:35

حسام يونس

روجت الفنانة صولا عمر، لأحدث أعمالها الفنية مسلسل "موضوع عائلي"، الذي بدأ عرضه مؤخرًا على منصة "شاهد" الإلكترونية، وهو من تأليف أحمد الجندي، وكريم يوسف، وإخراج أحمد الجندي.

نشرت صولا عمر، صورة جديدة من أحدث ظهور لها، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلقت قائلة: " اللي مقالوش رأيهم في نهى ! يقولوه و اللي قالوه يقولوه تاني".

ويشار إلي "موضوع عائلي" من بطولة: ماجد الكدواني، محمد شاهين، سماء إبراهيم، محمد رضوان، رنا رئيس، طه دسوقي، إيناس كامل محمد القس، عبدالرحمن أبو زهرة، داليا الخولي، أمينة خليل، عيد أبو الحمد، وتأليف أحمد الجندي، وكريم يوسف، وإخراج أحمد الجندي.

وتدور أحدث مسلسل "موضوع عائلي" في إطار عائلي إجتماعي حول رجل في منتصف العمر، يعيش حياة بسيطة ومستهترة نسبياً، وذلك بعد خسارته لزوجته ليلى قبل نحو عشرين عاماً واتخاذه قرار عدم الارتباط من امرأة أخرى أو تحمل أية أعباء عائلية.

وكانت صولا عمر، طرحت منذ شهرين، أحدث أغانيها بعنوان "مقصودة" على طريقة الفيديو كليب، عبر حسابها على موقع نشر الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا، حيث حصدت نسبة مشاهدة عالية نحو 5ملايين و558ألف مشاهدة عبر "يوتيوب".

وأغنية "مقصودة" من غناء وكلمات وألحان صولا عمر، وتوزيع وميكس حاتم محسن، وإخراج عمر زكي.

Egypt Air