الجمعة 10 مايو 2024

لطيفة تواصل الترويج لكيلب «الأستاذ»

لطيفة

فن27-12-2021 | 21:57

حسام يونس

روجت الفنانة لطيفة التونسية، لأغنية  الأستاذ، التي طرحتها مؤخرًا عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب، وهي من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع موسيقي وسام عبدالمنعم. 

ونشرت لطيفة، عدة صور من كواليس الفيديو كليب الخاص بأغنية «الأستاذ»، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وعلقت قائلة: «حبيبي مهنيني مدلعني من نظرة عين بيوقعني ..في حنانه تملي مطمعني يا سلام يا سلام ..الاستاذ.. على اليوتيوب شوفوا الكليب كامل على اليوتيوب».

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Latifa لطيفة التونسية (@latifaofficial)

وكان الفنان أحمد كرارة ظهر مع لطيفة في الكليب كموديل، وجسد دور مهندس أثري أو منقب عن الآثار في منطقة سقارة والأهرامات، بمشاركة عدد من العمال والمهندسين يقومون بالحفر ويحتفل معهم في نهاية الكليب بنجاحه في استخراج قطعة آثار فرعونية.

وتقول كلمات الأغنية: "حبيبي مهنيني مدلعني.. من نظرة عين بيوقعني.. في حنانه تملي مطمعني يا سلام يا سلام راجل.. لأ سيد الرجالة.. بيغير ومعيشني في حالة.. ولطبعه الحالي أنا ميالة مفيهاش دي كلام.. الأستاذ.. عيونه لذاذ.. في الإنجاز.. خد قلبي معاه.. مستكفية.. الأستاذ.. سايبه الحنية.. الأستاذ.. عن الناس مستغنية.. للأستاذ حبيبي أما يعدي نوسع له.. والنبي ده أنا ما أقدر على زعله.. وأما أعمل حاجة لازم أرجعله ويقولي تمام".

تستعد الفنانة لطيفة التونسية، لطرح فيديو كليب جديد بعنوان "حلم"، وذلك عبر قناتها الرسمية بموقع "يوتيوب"

ونشرت لطيفة، مؤخرًا صورة جديدة لها، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "وحشتوني استنوا قريب قوي كليب قصيدة حلم وأغاني جديدة و أفكار مختلفة إن شاء الله تعجبكم.. بحبكم"

ويذكر أنّ ألبوم لطيفة الجديد "أقوى واحدة"، يضم 14 أغنية، وتعاونت فيه مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين من أجيال مختلفة

ومن أبرز الأسماء التي تعاونت معها لطيفة على مستوى التلحين والكلمات والتوزيع، كل من أيمن بهجت قمر، وليد سعد، مدين، مونتي، إسلام صبري، حسام سعيد ومحمدي، ومحمود أنور، إضافة إلى مهندس الصوت ياسر أنور.

Dr.Radwa
Egypt Air