الأحد 5 مايو 2024

نادية الجندي تستعيد ذكرياتها مع فيلم «خمسة باب»

الفنانة نادية الجندي

فن27-12-2021 | 22:24

حسام يونس

استعادت الفنانة نادية الجندي، ذكرياتها مع فيلم "خمسة باب"، الذي يشارك في بطولته بجانيها كل من الزعيم عادل إمام، والراحل فؤاد المهندس، وفؤاد أحمد، والذى يدور  حول احتراف مهنة الدعارة، وإهدار كرامة المرأة بإجبارها على ممارسة البغاء.

ومن المقرر عرضه الفيلم في تمام الساعة 1 بعد منتصف الليل، على شاشة قناة روتانا سينما،  ونشرت نادية  الجندي صور البوسترات الرسمية الخاصة بالفيلم، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، داعية جمهورها إلى متابعته.

ويشار إلي فيلم "خمسة باب" من بطولة نادية الجندي، عادل إمام، فؤاد المهندس، فؤاد أحمد، رشاد عثمان، حسني عبدالجليل، سميحة محمد، إبراهيم قدري، سامي عطايا، يوسف العسال، يوسف عيد، محمد أبو حشيش، وتأليف شريف المنباوي، وإخراج نادر جلال.

وتدور أحداث فيلم "خمسة باب" في إطار التشويق والإثارة، حول تلفق القواد عباس وتراجي تهمة حيازة مخدر للكونستابل منصور، ولذلك يفصل من عمله. ولكن بمرور الوقت تتوطد علاقته بتراجي التي تضطرها ظروف مرض ابنها لاحتراف الدعارة بعد وفاة زوجها. يتنكر منصور في شخصية كرياكو ويستحوذ بتراجي لنفسه. يخطف عباس ابنها ليضغط عليها لتعود للعمل.

يذكر أن "الجندي" شاركت مؤخراً في مسلسل "سكر زيادة"، والذي تم عرضة خلال السباق الرمضاني 2020، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول عصمت وكريمة وجميلة، ثلاث سيدات يقعن ضحايا لعملية نصب بسبب فيلا قررن شرائها، وعليهن اﻵن التعايش مع الوضع الراهن في السكنى في نفس الفيلا، أو أن تحظى إحداهن في الاستحواذ على الفيلا.

"سكر زيادة" بطولة نادية الجندي، نبيلة عبيد، سميحة أيوب، هالة فاخر، مي الغيطي، طارق عبدالعزيز، أميرة هاني، هنادي مهنا، إنجي علي، مصطفى أبو سريع، وسيناريو وحوار أمين جمال، إبراهيم محسن، محمد فتحي عبدالمقصود، أحمد أبو زيد توفيق، وإخراج وائل إحسان، وإنتاج سيدرز آرت برودكشن.