الأربعاء 15 مايو 2024

سيولة مرورية منذ أن تولى إدارتها.. إنجاز للواء محمد لبنة تشهده طرق الجيزة

لواء محمد نصر لبنة

تحقيقات27-12-2021 | 23:43

دار الهلال

تشهد محافظة الجيزة سيولة مرورية أثارت إعجاب قاطني المحافظة، وكل من يتعاملون مع طرقها، ويعود سر هذا الإعجاب بالسيولة المرورية أنه على الرغم من الغلق الجزئي لشارع الهرم لتنفيذ محطة مترو المريوطية، وكذلك ما تشهده بعض المناطق من إنشاءات لكباري ومحاور مرورية. إلا أن الفضل في تلك السيولة المرورية يعود لرجال شرطة المرور الذين يقومون بعملهم على أكمل وجه، وتواجدهم الدائم في المحاور الممرورية لتسهيل الحركة عليها، تحت قيادة اللواء محمد نصر لبنة مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة.

ومنذ تعيين اللواء محمد نصر لبنة مديراً لإدارة مرور الجيزة، وبالفعل تشهد المحافظة سيولة مرورية يشهد بها كل من يتعاملون مع طرقها ومحاورها، إذ كانت من توجيهات اللواء محمد لبنة شن حملات مرورية مكثفة لضبط المخالفين  لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم أعلى الطرق السريعة.

وكان من ضمن توجيهات اللواء محمد لبنة تواصل أجهزة الإدارة العامة لمرور الجيزة حملاتها المرورية لضبط المخالفات المرورية تنفيذاً لاستراتيجية وزارة الداخلية بتكثيف الحملات المرورية على جميع الطرق والميادين لتسيير الحركة المرورية وتحقيق الانضباط المرورى، والحد من وقوع الحوادث على الطرق.

كذلك نسقت الإدارة العامة لمرور الجيزة مع الشركات المنفذة للمشروعات بالمحافظة سواء للكباري أو مترو الأنفاق، لتركيب اللوحات الإرشادية والتحذيرية اللازمة للتحويلات المرورية بمحيط الأعمال لإرشاد وتوعية المواطنين والتيسير عليهم.

لواء محمد نصر لبنة

Dr.Radwa
Egypt Air