الأربعاء 19 يونيو 2024

«ميرور»: ليفربول يهدد ببيع صلاح في يناير

محمد صلاح

ملاعب الهلال28-12-2021 | 11:07

محمد ثابت

يضغط مسؤولو ليفربول الإنجليزي على محمد صلاح، نجم الريدز، من أجل التوقيع على عقد جديد مع الفريق، حسبما أفادت تقارير صحفية بريطانية.

وينتهي تعاقد محمد صلاح الحالي بحلول 30 يونيو 2023، ولم يتوصل ليفربول مع صلاح لاتفاق حتى وقتنا الحالي بشأن تجديد تعاقده مع الريدز الفترة المقبلة، وسط الأنباء التي تشير لرغبته في الحصول على 500 ألف جنيه إسترليني لتجديد التعاقد وهو الأمر الذي تراه إدارة الريدز صعبًا للغاية في ظل سياسة الأجور التي وضعتها لتجديد عقود اللاعبين.

وقالت صحيفة «ميرور» البريطانية، أن تحرك ليفربول مؤخرًا للتعاقد مع جارود بوين، لاعب وست هام، قد يجبر محمد صلاح على تجديد تعاقده مع الريدز.

وفجرت الصحيفة مفاجئة بالتأكيد على أن ليفربول على أتم استعداد لبيع صلاح في يناير أو الصيف المقبل، إذا استمر في المماطلة بشأن التوقيع على العقد الجديد.

وأشارت الصحيفة إلى اتباع ليفربول لبعض الحيل من أجل اقناع صلاح بالتجديد، ومنها القيام بتحركات جادة تجاه بديل محتمل له  وهو جارود بوين.

وشددت «ميرور» على أن ضغط ليفربول بورقة بوين قد تكون عالية المخاطر، لكنها ربما تصبح كافية لإقناع صلاح بالبقاء وتخليه عن المطالب الكبيرة في الراتب السنوي.

وأتمت الصحيفة تقريرها بإيضاح أن خطوة التفاوض الجاد مع بوين جعلت ليفربول في موقف أقوى خلال محادثات التجديد مع صلاح.

ويعتلي صلاح صدارة هدافي البريميرليج برصيد 15 هدفًا إلى جانب تسجيله 22 هدفًا رفقة ليفربول في جميع المسابقات.