الجمعة 17 مايو 2024

مساء اليوم .. "ليل الديابة" في افتتاح مهرجان جامعة الزقازيق المسرحي

مسرحية ليل الديابة

فن28-12-2021 | 14:58

همت مصطفى

يقدم  اليوم العرض المسرحي "ليل الديابة " لفرقة المسرح بكليلة التربية النوعية جامعة الزقازيق، وذلك في أول أيام مهرجان جامعة الزقازيق   المسرحية  لمسرحيات الفصل الواحد في  السادسة مساءً على خشبة مسرح قاعة المنتديات بالجامعة.

فريق العرض 

وقال المخرج محمد النجار : يُقدم "ليل الديابة" من تمثيل فريق المسرح بالتربية النوعية ، وأبطال أمام الستار هم شيماء الوحيد في دور "مزيونة ــ العقل"، فارس الجزار في دور دياب، إسلام أيمن في دور "ديب" ، هاجر الفيومي في دور "مزيونة ــ القلب"، حسن رفاعي في دور "مهران " ، محمد سعيد بامبو في دور "عباد الطير"،  ندى زعفران في دور "حلبية " فاطمة حسام في دور "فاطنه"،  صبحي محمد في دور "شواف" ،  كريم سعيد في دور بدر "الأشباح "، منه طلعت في دور"كيداهم"، آلاء محسن في دور "بخاطرها "، محمد أحمد في دور "كبير الدمايسة"، علاء إبراهيم في دور "كبير العرايسة" ، أسماء نصر في دور "ولولاتيه"، إيمان توفيق في دور "ست أبوها" ،فرحة جمال في دور "فريحة "، مريم خيري في دور"مهاودة"، و سارة صابر في دور "المجهول" .

وتابع محمد النجار:  أبطال وراء الستار: ألحان وتوزيع " ليل الديابة " يقدمها :محمد ناجي، كلمات الأغاني  من تأليف محمد النجار ، غناء: أمير صالح ديكور: هاجر الفيومي، تنفيذ الديكور حسن رفاعي و بامبو، فارس ، إسلام، تصميم وفوتوشوب كريم علي، مساعد مخرج كريم علي، مخرج منفذ آلاء الشامي ، والعرض المسرحي " ليل الديابة" من  تأليف شاذلي فرح،  وإخراج محمد النجار.

يقدم العرض المسرحي " ليل اليابة "  تحت إشراف : مي عادل سالم  مشرفة اللجنة الفنية ، د. محمود رمضان مدير رعاية الشباب ، د . إيهاب عوض مدير الكلية ، أ. د. هاني حسن دمنسق عام الأنشطة بالكلية ومستشار اللجنة الفنية ، أ .د .أحمد بديع وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب ، ورعاية  أ .د .هاني حلمي  عميد كلية التربية النوعية.