الجمعة 21 يونيو 2024

أول رسالة من حنان مطاوع بعد استرجاع حسابها (فيديو)

حنان مطاوع

فن28-12-2021 | 18:05

حسام يونس

وجهت الفنانة حنان مطاوع، رسالة شكر إلي كل من حاول مساعدتها، بعد سرقة حسابها، وقدمت الشكر يكشل خاص الفنانة ريهام عبدالغفور، موضحة أنها من ساعدتها على استرجاع حسابها على "إنستجرام".

ونشرت حنان مطاوع، مقطع فيديو جديدة تشكر فيه كل من ساعدها على استرجاع حسابها، وكل من سأل عنها، عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "كل سنه وإنتوا طيبيبن حبايبي".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Hanan Motawie (@hananmotawie)

وتحدث حنان مطاوع خلال الفيديو قائلة: "كل سنة وانتم طيبين.. طيعا اتعرضت لهكر دمه خفيف.. هو كان مرعب بالنسبالي برضو احساسي ان في حد ممكن يسرق حاجة بتاعتك دي حاجة مش حلوة يعني.. احساس مخيف.. بس زي ما الناس كلها بتقول الهكر اللذيذ رزق".

وتابعت حنان: "شكرا للهكر اللي خلاني احس باهتمامكم وسؤالكم عليا واهتمامكم اني انستجرامي يرجع تاني.. شكرا جدا جدا لكل الناس اللي حاولوا يساعدوني وشكر خاص طبعا للفنان ريهام عبدالغفور من غيرها مكنتش هعرف ارجع الانستجرام ..لاني طبعا انا خيبه في الحاجات دي.. بشكركم وكل وانتم طبيبن.. وسنة حلوة عليا كلنا يارب".


وفي وقت سابق، حرصت الفنان حنان مطاوع، على توجيه رسالة إعتذار إلي كل أصدقائها ومتابعيها، وذلك بعد ان استطاعت استرجاع حسابها المسروق.

وكتبت حنان مطاوع عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "رجع الحمد لله، وتم التعامل مع الهاكر، وآسفة لأى شخص اتبعتله رسالة من الأكونت وهو مسروق، أى كان محتواها، وأشكركم جدا على اهتمامكم".

وكانت حنان مطاوع، تعرضت بالأمس، للاختراق حساب "إنستجرام" الخاص بها، بواسطة معجب من العراق.

اخترق المعجب العراقي حساب حنان مطاوع، وترك رسالة متعهدا بإعادة الحساب لها بعد أن تقرأها، وكتب: "رسالة حب واحترام من بلد الرافدين إلى مصر أم الدنيا، بما أن ست حنان ما بترد دايركت فحبيت أدخل الحساب أعبر عن هذا الحب، الحساب بيرجع للست حنان بإذن الله".

ويذكر أن حنان مطاوع خاضت السباق الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "القاهرة كابول"، والذي تدور أحداثه حول ثلاث قصص مثيرة، تتناول  المؤامرات التي تُحاك ضد المنطقة العربية، وخاصة مصر بالفترة الأخيرة، مسلطًا الضوء على الأعمال الإرهابية التي تقع في هذه المنطقة، حيث الإرهابي رمزي، الذي تولى خلافة جماعة إرهابية، ويتصدى له ضابط الشرطة عادل، وينقل الصورة المذيع طارق كساب.

"القاهرة كابول" من بطولة طارق لطفي، فتحي عبدالوهاب، خالد الصاوي، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، أحلام الجريتلي، يسرا المسعودي، سامح السيد، سميرة الأسير، محمود الشرقاوي، خالد كمال، إسراء رخا، وتأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسام علي، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

كما شاركت حنان مطاوع مؤخراً في مسلسل "إلا أنا"، بطولة كل من وفاء عامر، أروى جودة، شيري عادل، كندة علوش، جميلة عوض، ريهام عبدالغفور، أحمد صفوت، محمد عز، خالد أنور، أحمد خالد صالح، وتأليف مجموعة من الكتاب من ضمنهم أمين جمال، محمد محرز، محمد الدباح، سمر طاهر، كما أن العمل من إخراج مجموعة من المخرجين من ضمنهم محمد أسامة، أحمد شفيق، أحمد حسن، محمود كامل، وإنتاج  سينرجي للإنتاج الفني.