السبت 18 مايو 2024

ريم مصطفى تعلن عن عرض «في نص الليل» بالسعودية: توكلنا على الله

ريم مصطفي

فن28-12-2021 | 18:28

حسام يونس

روجت الفنانة ريم مصطفي، لأحدث أعمالها الفنية مسرحية "في نص الليل"، والمقرر عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهي، على مسرح محمد العلي، من يوم ٣١ ديسمبر الى ٤ يناير.

ونشرت ريم مصطفي، عدة صور جديدة من أحدث ظهور لها، وظهرت وهي تشير إلى صورة البوستر الخاص بالمسرحية، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "توكلنا على الله.. مسرحية في نص الليل على مسرح محمد العلي من ٣١ ديسمبر الى ٤ يناير في موسم الرياض".

 

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Reem Moustafa (@reemmoustafaofficial)

يشارك ببطولة مسرحية "فى نص الليل": غادة عادل وحسن الرداد وريم مصطفى، ومحمد عبد الرحمن وسليمان عيد ومصطفى هريدي ومصطفى بسيط ونيللي محمود، وإخراج عمرو عرفة.

ومسرحية "في نص الليل"، عمل فني جديد يعرض لأول مرة بموسم الرياض، وهي مستوحاه من عالم الكاتب الراحل بهجت قمر، وتتناول المسرحية أشكالا مختلفة قدم الكاتب الراحل بهجت قمر فيها مزيجا من المسرحيات والأفلام والمسلسلات الاذاعية والتلفزيونية، وقام نجلة أيمن بإعادة وضعها في قالب مسرحي جديد برؤية مختلفة وعصرية.

وتحل النجمة ريم مصطفى بطلة أمام النجم أكرم حسني في المسلسل الرمضاني الجديد «مكتوب عليا»،والمقرر عرضه خلال الماراثون الرمضاني المقبل 2022، بعد أن حققا نجاحًا كبيرًا في مسلسل "الوصية" رمضان 2018.

"مكتوب عليا" بطولة أكرم حسني، عمرو عبد الجليل، ريم مصطفى، تأليف إيهاب بليبل، إخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبو ذكري.

 

الاكثر قراءة