السبت 18 مايو 2024

رضوى عادل موظفة بنك مادية ووصولية فى «شارع 9».. ورانيا يوسف تواجه حقدها (صور)

رانيا يوسف ورضوى عادل

فن28-12-2021 | 18:54

دار الهلال

تواصل الفنانة الشابة رضوى عادل تصوير مشاهدها في أحدث اعمالها التلفزيونية مسلسل «شارع 9» بإحدى فيلات منطقة البدرشين بمحافظة الجيزة.

والمسلسل بطولة: رانيا يوسف، محمود عبد المغني، نرمين الفقي، نضال الشافعي، سميرة صدقي، أحمد سلامة، رضوى عادل، حامد الشراب، مدير إنتاج مينا محروس، إنتاج شركة الهرم للإنتاج الفني للمنتج محروس المصري، تأليف حسين مصطفى محرم ومن إخراج محمد عبد الخالق.

وأوضحت رضوى عادل أنه يتبقى لها بعض المشاهد سيتم تصويرها خلال الشهر المقبل، لتنتهي بذلك من المسلسل والذي يقدم فى 45 حلقة متصلة.

وتجسد رضوى عادل دور «هدى» والتي تعمل بأحد بنوك محافظة الاسكندرية، وهي الأخت غير الشقيقة لـ «راجية» التي تقوم بتجسيدها الفنانة رانيا يوسف ووالدتهما بالمسلسل هي الفنانة القديرة سميرة صدقي، والتي تلعب شخصية «زيزي».

واشارت إلى أن شخصيتها بالمسلسل مادية ووصولية تبحث دائما عن مصلحتها على حساب أمها وأختها، حيث تحقد «هدى» على «راجية» نتيجة المستوى الاجتماعي المرتفع الذي تعيش به في القاهرة، ويتطور دور رضوى خلال الأحداث من الزواج بشخص متزمت ثم الطلاق منه بحثا عن فرصة أفضل وفقًا لتطلعاتها، والتي ستؤدي بها لنهاية مؤسفة.

ووجهت الفنانة رضوى عادل الشكر لكل فريق عمل مسلسل «شارع 9» على روحهم ودعمهم لها، وعلى رأسهم: المخرج محمد عبد الخالق الذي أسند لها هذا الدور المحوري في أول تعامل معه، وتعتقد أن هذا الدور والذي جاء بعد غياب سيكون انطلاقة جديدة لها الفترة المقبلة، خاصة مع سيناريو من تأليف المبدع حسين مصطفى محرم والذي التقت به من قبل في بدايتها مع مسلسل «كيد الحموات».


يذكر أن رضوى عادل هي خريجة معهد فنون مسرحية عام 2014 قسم تمثيل وإخراج، ومثلت مصر في مسابقة ملكة جمال العرب عام 2017، ومن أبرز أعمالها الفنية مسلسلي: «صد رد» و«الحكر».

الاكثر قراءة