الجمعة 31 مايو 2024

مصور يستغل حب ابنته للحيوانات ليحقق شهرة واسعة بلقطات مذهلة (صور)

الفتاة الصغيرة

الهلال لايت 28-12-2021 | 23:54

ميادة عبد الناصر

فى كثير من الأحيان نكتشف فى أبنائنا حب بعض الأشياء التى تجعلهم مميزين عن غيرهم، وهذا ما حدث عندما اكتشف مصور حب ابنته الكبير للحيوانات، ومن هنا بدأت رحلتهم مع الشهرة حيث التقط صورا لها جعلتها من المشاهير على إنستجرام بعد أن جذبت صفحتها الألاف لمتابعتها وذلك حسب تقرير نشره موقع "ذا صن" البريطانى. 

افتاة

وقال والدها والذى يدعى جيمى باركر بصفتي مصور للأطفال، أحب تصوير المشاعر والتواصل وأعتقد أن الحيوانات الأليفة والأطفال يصنعون مثل هذا الرابط السحري واضاف كانت ابنتي تجد نفسها دائمًا مع حيوانات أليفة بين ذراعيها فبمجرد أن تحمل حيوانًا ، تبدو دائمًا مليئة بالبهجة. لذلك ، ألهمني هذا لالتقاط صور مع أكبر عدد ممكن من الحيوانات الأليفة.

فتاة2

كما قال عن عمله فى مجال التصوير أحب التصوير الفوتوغرافي لأنه يسمح لي بالتواصل مع الأطفال وخيالهم وبراءتهم وعفويتهم. يسمح لي بإعادة الاتصال بطفلي الداخلي والعودة إلى اللعب والإيمان بالسحر أحب تصوير الطفولة بطريقة فنية ومشاركة فني مع العالم ، إنها وسيلتي للتعبير عن نفسي لإظهار ما بداخلي.

فتاة2

عندما كنت طفلاً كنت أحب قراءة الكتب وكان لدي الكثير من الخيال وأحببت اللعب بالخارج والتواصل مع الحيوانات ودائما أستخدم ذكريات طفولتي كمصدر إلهام عندما ألتقط صوري.

أحب التخطيط لكل التفاصيل قبل جلسة التصوير كما أبحث عن مواقع حالمة بإضاءة جميلة ، وأختار أسلوب وألوان الملابس ، وأفكر في كل صورة كما لو كانت غلاف كتاب وأحاول التخطيط لكل التفاصيل مسبقًا كما أقوم بإعداد دليل مع كل خطوة من خطوات التصوير الخاصة بي.

عادة ما تستغرق جلسة التصوير حوالي ساعة و ألتقط فيها ما بين 100 و 200 صورة و من بينها ، أختار حوالي 8-10 صور لتحريرها فيمكن أن تستغرق عملية التحرير الخاصة بي لكل صورة ما بين 15 إلى 60 دقيقة.

فتاة5
أعتقد أن المفتاح لتطوير أسلوب للتصوير الفوتوغرافي هو البحث بداخلك واستخدام صوتك للتحدث عن الأشياء التي تجعلك تشعر أنك على قيد الحياة ، والأشياء التي تحبها ، وما الذي يجعلك فريدًا .

فتاة6
كان حلمي أن يسمح لي عملي في التصوير الفوتوغرافي بالسفر مع عائلتي حول العالم بحثًا عن أماكن سحرية ولإنشاء جلسات منمقة في كل مكان كما أود أن أنشر كتابا عن تلك الصور.

بالإضافة إلى حب التقاط الصور ، أنا متحمس لمشاركة كل ما تعلمته في هذه السنوات و أتمنى أن أستمر في السفر لتعليم المصورين الآخرين طريقي في التصوير الفوتوغرافي.