الأحد 30 يونيو 2024

الذكاء الاصطناعى يعيد لوس أنجلوس إلى ثلاثينيات القرن الماضي (فيديو)

صورة من الفيديو

الهلال لايت 28-12-2021 | 23:05

ميادة عبد الناصر

فى مشهد انتشر بشكل كبير عبر مواقع التواصل وحقق تفاعلا كبيرا بين رواد ها تُظهر اللقطات الملونة حديثًا لمدينة لوس أنجلوس الصاخبة من ثلاثينيات القرن الماضي، والتي تم تعزيزها بضوضاء حشود من البشر وأبواق السيارات، ظهرت وكأنها  لم يتغير الكثير في المدينة المزدحمة بالمرور.

شوارع لوس أنجلوس منذ 90 عامًا، سواء على الأرصفة أو بين سيارات الشوارع المكهربة حديثًا على الطرق ، تذكر المشاهدين بأنهم يلتقطون مشاهد من فترة الكساد في لوس أنجلوس ، والتي كانت تشتهر في ذلك الوقت بالجمود. .

تُظهر اللقطات الجوية المذهلة رواد الشوارع ، وجميعهم يرتدون قبعات رياضية تقريبًا ، وهم يجتازون التقاطعات الشهيرة في جميع أنحاء مدينة الملائكة ، من تقاطع هوليوود بوليفارد وشارع فاين ، إلى الطريق الواسع في ساوث برودواي إلى تقاطع ويلشاير بوليفارد وغرب. أفينيو خارج مسرح ويلترن ، مكان تم بناؤه حديثًا ولا يزال قائمًا حتى اليوم.

يُظهر الفيديو ، الذي تم تلوينه بواسطة YouTuber NASS باستخدام شبكات الذكاء الاصطناعي العصبية ، هوليوود بوليفارد قبل وضع النجوم الثمانية الأولى من ممشى المشاهير في عام 1958.

في عام 1931 ، تم إلغاء فصل حمامات السباحة البلدية في المدينة في لوس أنجلوس ، وفي عام 1932 ، استضافت مدينة الازدهار الألعاب الأولمبية الصيفية في مدرج لوس أنجلوس التذكاري.

المدينة ، التي تعتبر الحياة فقط باعتبارها القلب السينمائي للولايات المتحدة بسبب طقسها المعتدل على مدار العام ، كان عدد سكانها في عام 1930 ما يقرب من 1.2 مليون نسمة. الآن ، تضاعف هذا العدد أكثر من ثلاثة أضعاف ، حيث يعيش حوالي 3.9 مليون شخص هناك وفقًا لتعداد الولايات المتحدة.

في لقطة واحدة من اللقطات ، تم تصوير واجهة مبنى برودواي-سبرينج آركيد جنبًا إلى جنب مع لقطة جوية فوق جنوب برودواي وفي وقت التصوير ، تم تشييد معلم لوس أنجلوس قبل أقل من عقد من الزمان ، في عام 1924 ، وفقًا لـ Los Angeles Conservancy.

يربط ممر التسوق ذو السقف الزجاجي المكون من ثلاثة طوابق برجين من 12 طابقًا ، أحدهما يواجه برودواي والآخر يواجه شارع سبرينغ وبالمثل ، تم إنشاء The Wiltern في عام 1931 ، بالقرب من وقت التصوير ، باعتباره الرائد في سلسلة مسرح Warner Brothers ,في الأصل ، كان معلم فن الآرت ديكو بمثابة مسرح فودفيل ويقع عند تقاطع شارع ويلشاير بوليفارد وويسترن أفينيو ، واسم المبنى عبارة عن بورتمانتو للشارعين.