الثلاثاء 2 يوليو 2024

هاني شاكر يؤجل حفل رأس السنة إلى أجل غير مسمى

هاني شاكر

فن28-12-2021 | 23:39

حسام يونس

أعلن الفنان هاني شاكر، تأجيل حفله الغنائي، الذي كان من المقرر إقامته في رأس السنة، بفندق لوسيال بدار القوات الجوية، وذلك لموعد آخر.

نشر الفنان هاني شاكر، صورة للبوستر الدعائي للحفل، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق قائلًا: "بيان توضيحي،رغم الإقبال الكبير على حفل أمير الغناء العربي هاني شاكر، والذي تقرر تأجيله لموعد آخر، نظرًا لقرارات الدولة بعدم إقامة حفلات في القاعات المغلقة بالفنادق بسبب وباء كورونا حرصًا على لحمهور ولذا تعتذر شركة ميوزيك هاوس المسؤله عن تنظيم الحفل، للفنان الكبير هاني شاكر وإلى كل عشاقه للظروف الخارجة عن إرادتنا لتأجيل الحفل".

وفي وقت سابق، حرص هاني شاكر، على توجيه رسالة دعم للفنانة شيرين عبد الوهاب، وذلك بعد ظهورها حليقة الرأس خلال حفلها الأخير في أبو ظبي بالإمارات، بعد انفصالها عن الفنان حسام حبيب.

وكتب هاني شاكر، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "الفنانة الرائعة والأخت العزيزة شيرين.. سعدت جدًا بعودتك لفنك ونشاطك ولجمهورك الكبير في كل الوطن العربي رغم ظروفك الشخصية الصعبة.. عودي يا شيرين بقوة وثقة فأنت موهبة كبيرة تفتقدها الساحة الغنائية الآن وكوني واثقة من دعمي لك أنا شخصيًا ومن دعم نقابتك لك في كل وقت.. عودًا حميدًا إن شاء الله".

وكان هاني شاكر أحيا مؤخرًا حفلًا غنيائيًا كبيرًا على مسرح محمد عبده في المملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض 2021، وشارك به أيضًا المطرب المصري محمد محسن، ومواطنته مي فاروق.

والجمهور استقبل الثلاثي المصري بحفاوة كبيرة جدًا، ولاقى الحفل أصداءً واسعة في السعودية ومصر وعدد من الدول العربية، مؤكدين أنهم يعبرون عن الطرب العربي الأصيل، وحتى كتابة هذه السطور، فإن هاشتاج #هاني_شاكر_في_الرياض يحتل المركز الرابع على تويتر في مصر.

وبعد نهاية الحفل، عبّر هاني شاكر عن سعادته بالأجواء التي عاشها مع الجمهور، ووجه الشكر إلى الهيئة العامة للترفيه، والمستشار تركي آل الشيخ، وإلى شركة روتانا على التنظيم.

وقال: "سعيد بوجودي على مسرح أخي وحبيبي فنان العرب محمد عبده، مسرح رائع، جمهور رائع، كل السعادة لي وأنا أغني لهذا الجمهور الذي جاء بالآلاف، هذا الحضور الكبير أسعدني، وجعلني أشعر أن الفن بخير طول ما في جمهور كبير حريص على أن يسمع كلمة حلوة ولحن حلو وصوت حلو، اطمئنوا فإن الفن بخير بإذن الله".

وغنّى شاكر أغنيته الرائعة "أمرك"، وأغنية "بعلن عليها الحب" للفنان محمد عبده، وعلّق على ذلك قائلًا: "الجمهور استقبلها استقبال رائع، وأنا أحب هذه الأغنية جدًا، وغنيتها من قبل في حفل بدار الأوبرا المصرية، وهي من ألحان الموسيقار الكبير طلال، حبيبي وحبيب الفن كله، وهو فنان رائع ومتميّز، ووجدت أن أفضل شيء أقدمه لحبيبي محمد عبده وأنا أغني على مسرحه هي هذه الأغنية".

وختم شاكر حفله الكبير بأغنية "بحلف بسماها"، وقال عن ذلك: "الجمهور كله تفاعل وغنّى معي، وهي أغنية حماسية تشعرك بقيمة الوطن العربي والعروبة"