الثلاثاء 14 مايو 2024

عمرو دياب في الرياض.. أقوى حفلات رأس السنة 2022

أنغام - إليسا - عمرو - رامي - حماقي

فن29-12-2021 | 15:16

أشرف سلام

يُحيي عدد من أهم نجوم الغناء في مصر والعالم العربي، حفلات عدّة في رأس السنة 2022 أيام 29 و30 و31 من ديسمبر الحالي، واستقطبت المملكة العربية السعودية ودول الخليج، العدد الأكبر منهم، في حين تُقام أغلب الحفلات المقرر إحيائها بمصر خارج القاهرة.

وترصد لكم «دار الهلال» الحفلات الجماهيرية المقرر إقامتها في رأس السنة 2022:

وائل كفوري - إسطنبول (تركيا)

يحيي النجم اللبناني وائل كفوري حفلًا غنائيًا كبيرًا في مدينة إسطنبول في تركيا، في التاسع والعشرين من ديسمبر الحالي، وذلك بعدما تألق في حفل ضخم أحياه ضمن فعاليات موسم الرياض 2021، والذي شهد مشاركة الفنانة نانسي عجرم.

وأبدى عدد من جمهور كفوري، انزعاجهم بعدما وصل سعر تذكرة حفله في تركيا إلى ألف دولار في السوق السوداء، قبل يوم واحد من إقامته.

عمرو دياب - الرياض (السعودية)

ينتظر عُشّاق الهضبة عمرو دياب، يوم 30 ديسمبر الحالي، من أجل الاستمتاع بحفله المقرر أن يحييه في الرياض بالمملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض 2021، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه في العام الحالي بحفلاته الضخمة والتي كان أغلبها في السعودية والساحل الشمالي.

وطرح الهضبة أمس، أغنيته الجديدة بعنوان "كتّر من قربك"، وهي أحدث أغاني ألبومه "عيّشني"، كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، توزيع وسام عبدالمنعم، وميكس وماستر أمير محروس.

محمد حماقي - العين السخنة (مصر)

 كما يحيي الفنان محمد حماقي حفلًا كبيرًا في العين السخنة، ليختتم نجاحاته في العام 2021، حيث أحيا عددًا كبيرًا من الحفلات في مصر وخارجها، كما أطلق أغنيات ألبومه الجديد "يا فاتنّي" في شهر سبتمبر وأكتوبر الماضيين.

وحققت أغاني حماقي في ألبومه الجديد نجاحات كبيرة، وكان من أبرزها أغنيات: ليلة من لياليك، متعودناش، ردوده غريبة، لو هتسيب، بنفارق، وطالع موضة.

نانسي عجرم - العين السخنة (مصر)

وينتظر الجمهور المصري الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، حيث تحيي حفلًا في 31 ديسمبر الحالي، في العين السخنة.

واحتفلت نانسي مع زوجها وبناتها منذ أيام بالكريسماس، حيث نشرت صورة تجمعهم في منزلها، وكتبت رسالة لتهنئة متابعيها عبر التواصل الاجتماعي.

رامي صبري - رأس الخيمة (الإمارات)

قال رامي صبري خلال تصريحات خاصة، في وقت سابق، لبوابة «دار الهلال»: "أحيي حفلًا كبيرًا في رأس السنة بإمارة رأس الخيمة بدولة الإمارات العربية المتحدة يوم 31 ديسمبر، وأنا سعيد بوجودي وسط الجمهور الإماراتي والعربي في هذه المناسبة، وأتمنى لجمهوري عامًا سعيدًا".

وأعلن رامي، اليوم، أن جميع تذاكر الحفل نفدت.

وعن جديده، أوضح: "أستعد لطرح أغنية سينجل جديدة في عيد الحب المقبل، وأتمنى أن تنال إعجاب الجمهور، وأواصل بها طرح الأغاني المنفردة، ولا أخطط لطرح ألبوم غنائي كامل في الوقت الحالي، حيث يحتاج لمزيد من الوقت لتحضيره".

وكان رامي صبري أحيًا حفلًا غنائيًا كبيرًا خلال الموسم الحالي لحفلات "موسم الرياض 2021" بالممكلة العربية السعودية، برعاية الهيئة العامة للترفيه، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، بحضور الآلاف من الجمهور العربي والسعودي.

إليسا - أبوظبي (الإمارات)

وتحيي الفنانة اللبنانية إليسا، حفل رأس السنة في العاصمة الإماراتية أبوظبي، بجزيرة المارية بالساحة الجنوبية، تحت شعار "العاصمة تحتفل"، ونشرت البوستر الرسمي له في الخامس عشر من نوفمبر الماضي.

راغب علامة - هيوستن (أمريكا)

وفي أمريكا، تنتظر الجاليات العربية، الفنان اللبناني راغب علامة، حيث يحيي حفلًا غنائيًا في الحادي والثلاثين من ديسمبر الحالي بمناسبة رأس السنة، في مدينة هيوستن بولاية تكساس.

أنغام - الرياض (السعودية)

وتحيي الفنانة أنغام، حفل رأس السنة في الرياض بالسعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض 2021، في حفل ضخم يضم عددًا من أكبر المطربين العرب، منهم محمد عبده، ونبيل شعيل.

أصالة - الرياض (السعودية)  

وتشارك أصالة صديقتها أنغام في حفل رأس السنة بالرياض في السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض 2021، في حفل ضخم مع محمد عبده، ونبيل شعيل، وأسماء لمنور.

عاصي الحلاني - عمان (الأردن)

أما النجم اللبناني عاصي الحلاني، فيحيي حفل رأس السنة في العاصمة الأردنية عمان، وسط إجراءت احترازية مشددة، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

Dr.Radwa
Egypt Air