السبت 15 يونيو 2024

قفز فوق السيارة ليدفع الحساب قبل رفيقه.. سعودي يثير الإعجاب على السوشيال ميديا (فيدو)

لقطة من الفيديو

الهلال لايت 29-12-2021 | 13:49

إيمان علي

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو طريف يبرز شهامة وكرم شاب سعودي أصر على دفع الحساب بدلاً من صديقه، حتى أنه قام بتصرف غير متوقع.

وفي الفيديو الذي وثقته إحدى كاميرات المراقبة، ظهر شخصين داخل سيارة أمام أحد ممرات "الطلب من داخل السيارة"، حيث قام أحدهما بفتح باب السيارة والقفز فوق سطحها بخفة ليدفع الحساب بدلاً من صديقه، في إصرار عجيب أثار ردود فعل تشيد بكرمه.

ويظهر الشاب الذي يقود السيارة وهو يمد يده ويهم بدفع الحساب، بينما يخرج صديقه الذي يجلس بجواره من الباب الآخر، قافزاً فوق السيارة بخفة وبإصرار لدفع الحساب بدلا منه.

ومن جانبه، علق صاحب حساب سلمان بن حثلين على مقطع الفيديو قائلا: "جانب من كرم ابناء الوطن واخلاقهم النبيلة التي توارثوها واستمرّت معهم الى يومنا هذا، وهو مشهد نراه يومياً ، ونعم وجعل يمناك ما تعَطب".

وأعاد الأمير سطام بن خالد آل سعود نشر مقطع الفيديو على حسابة المعرف بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، بتعليق بأبيات شعرية قائلا: "ارفع راسك انت سعودي.. طيبك جاوز كل حدودي.. مالك مثيل بالدنيا.. غيرك ينقص وأنت تزودي.. فارس وأجدادك فوارس.. وأصبحت لبيت الله حارس.."

وتابع الأمير سطام في الابيات الشعرية: "مغروس بالمجد وغارس.. في ميدان العز شهودي.. علمك غانم وجارك سالم.. يخشى من هيبتك الظالم.. راعي صمله دايم والم.. سيف وقلب وفعل زنودي.."