الثلاثاء 25 يونيو 2024

«فتح الله»: صبحي يستحق التواجد بالمنتخب .. وسننافس بقوة على الكونفدرالية

محمود فتح الله

ملاعب الهلال29-12-2021 | 14:21

محمد ثابت

قال محمود فتح الله المدرب العام لبيراميدز، أن خماسي الفريق يستحق التواجد بقوة ضمن قائمة المنتخب المصري التي ستخوض كأس الأمم الإفريقية في الكاميرون الشهر المقبل.

وتنطلق كأس الأمم الإفريقية في الكاميرون في 9 يناير وتنتهي 6 فبراير 2022، ومن المقرر أن يٌعلن البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني، قائمة الفراعنة التي تخوض البطولة، اليوم الأربعاء، فور وصوله من البرتغال.

وقال محمود فتح الله في تصريحات تلفزيونية عبر  قناة « أون تايم سبورت»:" خماسي بيراميدز «عبد الله السعيد ونبيل عماد دونجا وإبراهيم عادل ومحمد حمدي ورمضان صبحي»، يستحقون التواجد في القائمة النهائية، وأتعجب بشدة من عدم ضم علي جبر حيث يحتاج المنتخب لمساك لديه خبرة مثل محمود حمدي الونش وأحمد حجازي".

وأضاف:" رمضان صبحي يستحق التواجد ضمن قائمة منتخب مصر، فهو لاعب مؤثر ويمتلك الخبرة ويؤدي بشكل مميز".

وأشار:" أتمنى أن يحالف التوفيق الجهاز الفني للمنتخب في عملية الاختيار، بضم من يستحق اللعب ومن يمتلك الخبرات لتمثيل مصر في كأس الأمم الإفريقية".

وأكد:" تواجد محمد صلاح يعزز من فرص منتخب مصر في حصد لقب البطولة الأفريقية".

 وأتم فتح الله حديثه بالتأكيد على أن بيراميدز سيكون منافسًا قويًا في بطولة الكونفدرالية:" سننافس بقوة على لقب الكونفيدرالية في النسخة الحالية، اكتسبنا خبرات كبيرة في آخر نسختين، ونرى أن التدرج في المباريات خلال دور المجموعات في مصلحة بيراميدز".