السبت 1 يونيو 2024

محافظ الدقهلية: نسعي لتعظيم دور المجتمع المدني في رفع المعاناة عن ذوي الهمم

محافظ الدقهلية

محافظات29-12-2021 | 17:32

دار الهلال

 أكد محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار، أننا كأجهزة تنفيذية نسعى دائما لتعظيم دور المجتمع المدني والأحزاب للمشاركة مع الدولة في رفع المعاناة عن كاهل المواطنين خاصة ذوي الهمم. 
جاء ذلك خلال توقيع المحافظ اليوم /الأربعاء/ مع أحمد العوضى النائب الأول لرئيس حزب حماة الوطن نائبا عن الفريق جلال الهريدي رئيس الحزب وبحضور الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، بروتوكولا لتنفيذ مبادرة لتوفير الأطراف الصناعية لذوي الاحتياجات الخاصة أبناء المحافظة مجانا وذلك من خلال إطلاق مبادرة "وطن بلا إعاقة".
ووجه مختار - حسب بيان - وكيل وزارة الصحة بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعي لتوفير كافة البيانات المتعلقة بذوي الاحتياجات الخاصة الذين هم في حاجة إلى أطراف صناعية والتعاون التام مع حزب حماه الوطن لتنفيذ المبادرة بنطاق المحافظة وتحقيق أقصى استفادة ممكنه لذوي الاحتياجات الخاصة.
وثمن "مختار" مبادرة حزب حماة الوطن للاهتمام بأبنائنا من ذوي الاحتياجات الخاصة، مؤكدا ضرورة قيام الحزب بتنفيذ الدعاية اللازمة لتعريف المواطنين بالمبادرة وأهدافها حتي تتحقق الاستفادة لجميع ذوي الهمم الذين هم في حاجة الي اطراف صناعية بنطاق المحافظة.