الأربعاء 26 يونيو 2024

الانفصال كتب نهايتها.. كواليس الحياة العاطفية لـ أحمد الفيشاوي وندى الكامل

أحمد الفيشاوي وندي الكامل

فن29-12-2021 | 22:55

حسام يونس

يبدو أن حياة الفنانين أمام الكاميرات خدعة، حيث دائمًا ما يحاولون الظهور في أفضل صورة ممكنة، فعلى الرغم من الظهور الدائم للأحمد الفيشاوي، وندي الكامل، في العديد من الهرجانات الفنية والمناسبات، وملاحقة الأضواء لهم، بسبب القبلات الرومانسية على الريد كاربت، إلا أن قرار الانفصال لم يبتعد عنهما كثيرًا.

وأعلنت ندى الكامل، اليوم، انفصالها عن الفيشاوي، بعد زواج اقترب من 4 سنوات، حيث أعلن الثنائي زواجهما في يونيو 2018.

وكتبت ندى الكامل عبر حسابها على إنستجرام: "من امرأة قلبها هلك وانطفأ، أود أن أعلن عن انفصالي أنا وزوجي أحمد الفيشاوي، يوم ٢١ الشهر الحالي.. وربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعادة وراحة البال، لقد كنت خير صديق وطاب لي العيش معك حتى في أحلك أوقاتنا، سأفتقدك كصديق  كثيرًا".

وأضافت: "الرجاء عدم الخوض في هذا الموضوع احترامًا لمشاعر أطفالي وأسرتينا. لقد عشت معك أربع سنوات وأعتقد أنني كنت نعم الزوجة ونعم السند وقد أديت وأعطيت كل ما أملك من حب وتضحيه لكي ترتاح، ولكني أعتقد أنك الآن سعيد من غيري ولست تعيسًا، وأتمنى لنفسي أن أكون أيضًا سعيدة، ولكن، وإحقاقًا للحق، لقد أعطاني ووهبني كل حقوقي الشرعية بلا نزاع أو تردد أو لحظة تفكير بل وأكثر. سوف أحبك دائمًا يا صديقي،  وأتمنى أن تكمل ما بدأناه سويً، وأن تنتبه لنفسك كثيرًا. لقد كنت أمانة أرسلها الله لي، ولم أقصر يومًا أو تركتك تعاني.. لقد حافظت عليها".

واختتمت: "اللهم فرحة لا حزن بعدها. اللهم أبدل خوفي طمأنينة وكرامة وحرية لا قيد يمنعها وعزة نفس لا إنسان ولا موقف يزعزعها، وأعلم أن عزة النفس والكذب نقطة فاصلة في حياتي ينتهي عندها أي صديق أو حبيب. إنها خطوطي الحمراء يا صديقي".

وتستعرض بوابة "دار الهلال"، في السطور التالية، قصة حب الثنائي التي انتهت بانفصالهما يوم 21 ديسمبر الجاري.

- تعمل ندى كامل فى مجال الموضة والمعمار، وسبق لها الزواج قبل الفيشاوي، ولديها ثلاث بنات من زوجها السابق.

- الزوجة السادسة للفنان أحمد الفيشاوي، وبدأت قصة الحب بين الثنائي عندما ألتقيا في أحد المناسبات الاجتماعية، واشتعل بينهما الحب من أول نظره، وبعدها أخفي الثنائي ارتباطهما لفترة، ثم أعلنا خطوبتهما، فى جو عائلي، في شهر يوليو 2018، وكان ذلك بعيدًا عن الصحافة والإعلام.

- تغزلت ندي كامل بالفنان أحمد الفيشاوي، بمناسبة ذكري أول لقاء جمعهما، عبر حسابها على "فيسبوك"، وعلقت على هذه المناسبة بكلمات أغنية "The boy I’m gonna mary"، وتقول الأغنية في كلماتها: "اليوم قابلت الرجل الذي سأتزوج، وارتديت الخاتم الذي أحلم به".

- وسط قصة الحب التي عاشها الثنائي على مدار السنوات الماضية، كانت دائمًا ما تتطادرهما شائعات الانفصال، ولكن سرعان ما كانا ينفيان هذا الأمر.

- كان الثنائي يحرص دائما على تبادل الرسائل الرومانسية بينهما على مواقع التواصل الاجتماعي، وفي ذكرى زواجهما الثالثة نشر الفنان أحمد الفيشاوي صورة تجمعهما، عبر حسابه على "إنستجرام" وعلق قائلًا :"3 سنين جواز دي معجزة يا نادية .. بحبك حب جنون".

- حرص الثنائي على الظهور بشكل مستمر أمام كاميرات الصحافة والإعلام، سويًا فى الحفلات والمناسبات بلقطات رومانسية تثير الجدل حولهما.

- ظهرت ندي الكامل برفقة الفنان أحمد الفيشاوي، للمرة الأولى خلال العرض الخاص لفيلم "عيار ناري"، الذي أقيم ضمن فعاليات مهرجان الجونة، في 2018.