الأربعاء 26 يونيو 2024

أصالة ما بين مؤيد ومعارض بعد إلقاء القبض عليها بتهمة حيازة المخدرات

26-6-2017 | 02:28

بعد انتشار خبر  إلقاء القبض على الفنانة السورية أصالة نصري بمطار بيروت مساء أمس الأحد، بتهمة حيازة المخدرات، وخضوعها لفحوصات طبية للتأكد من حقيقة تناولها مواد مخدرة، جاءت الآراء متفاوتة مابين مؤيد ومعارض بشأن قضيتها .
 

وساندت المطربة التونسية لطيفة، المطربة السورية أصالة نصري، بعد إلقاء قوات الأمن القبض عليها في مطار رفيق الحريري أثناء مغادرتها للبنان، حيث قالت لطيفة عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر": «حبيبتي أصالة كلنا بنحبك وأنتي أقوى وأكبر من كل المِحن، وإن شاء الله تعدي هالمشكلة على خير ومستنينك ترجعي لبيتك وعيلتك وجمهورك».
 

كما ساندت المطربة أنغام المطربة اللبنانية أصالة، حيث نشرت عبر صفحتها الشخصية بموقع التدوينات القصيرة «تويتر» صورة تجمعها بأصالة وعلقت عليها: «الكبار دائمًا يمتحنهم الله وأصالة كبيرة روحي عندك يا أختي وقلبي بيدعيلك».
 

وكذلك دعمت الفنانة كندة علوش أصالة عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات الصغيرة "تويتر" ، حيث كتبت: "حبيبتنا الغالية بألف خير وقريبًا جدًا بين أهلها وأحبابها في القاهرة.. الله يحميكي ويكون معك على طول حبيبتي".
 

وأكدت الفنانة أحلام موقفها من الفنانة أصالة ودعمها، حيث كتبت: "يا أصالة إنتي رمز وجبل شامخ ما يهزك ريح".

 

ومن ناحية أخري نشرت الإعلامية نضال الأحمدية رئيس تحرير مجلة الجرس، مقطع فيديو على صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، تفاعلا مع أنباء القبض على الفنانة أصالة بمطار رفيق الحريري في بيروت. 

وقالت نضال الأحمدية: «تم إلقاء القبض على أصالة بمطار بيروت وبحوزتها كمية من الكوكايين، وبعد فحصها تبين أن بدمها كوكايين».

وأضافت: «لو كنت أعرف أن أصالة بتدمن كوكايين ما كنت رديت عليها، وأتمنى لها الخلاص من كل قلبي وحسبي الله ونعم الوكيل». 

جاء ذلك نتيجة لوجود خلافات طويلة نشبت بين نضال الأحمدية وأصالة بسبب اختلاف وجهات نظرهما حول القضية السورية، وخرج الطرفان ليسبا بعضهما في تصريحات إعلامية شهيرة.

    الاكثر قراءة