الخميس 20 يونيو 2024

محمد رمضان يشارك ميرا سورفينو ومايا طلام بطولة الفيلم العالمي «همس الصحراء» (صور)

محمد رمضان

فن30-12-2021 | 13:03

همت مصطفى

يستأنف حاليًا الفنان محمد رمضان بمشاركة النجمة الأمريكية ميرا سورفينو الحائزة علي جائزة الأوسكار والإيطالية التونسية مايا طلام التي تجيد العربية وجون سافاج تصوير مشاهده في الفيلم العالمي "همس الصحراء".

ويشارك محمد رمضان أيضًا في الفيلم  من مصر نيللي كريم، وفتحي عبد الوهاب وسيد رجب ويتم تصويره بالكامل بمنطقة صحراء سيوة من تأليف وإخراج إيلاريا بوريللي وقد بدأ التصوير به منذ 3 اسابيع لينتهي التصوير يوم 10 يناير المقبل وسيتم تصوير فيلم همس الصحراء بالكامل في صحراء سيوة.

 

وكان محمد رمضان قد شارك ، جمهوره صورة جديدة من أحدث ظهور له، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" ، وظهر  في الصورة من كواليس تصوير كليب "متعودة"، وعلق قائلًا: "هل أنت مستعد.. متبقي يومين على طرح الأغنية على قناتي باليوتيوب"، ونالت الصورة إعجاب المتابعين، وانهالت عليها التعليقات.

وفي وقت سابق، أعلن  محمد رمضان عن تعاونه مع مطرب الراب الجزائري عبدالرؤوف دراجي، الشهير بـ سولكينج، في أغنية جديدة تحمل اسم "باريس دبي"، بعد انتهاء تصويرها على طريقه الفيديو كليب.

وكشف عن البوستر الرسمي للأغنية، عبر "إنستجرام"، وظهرا فيها معًا، وعلّق قائلًا: "قريبًا.. فيديو باريس دبي في 1 يناير 2022، عام جديد سعيد".

وكان رمضان أثار حالة من الجدل بعد لقاء تلفزيوني مصور لصالح قناة "السومرية" العراقية، قبل يوم من مشاركته بحفل غنائي في بغداد ، وفوجئ الجمهور بظهوره وهو يدخن الشيشة، واعتبروا أنه يروّج للتدخين، ولا يحترم ظهوره عبر شاشة التلفزيون.

وشهد الحفل مفاجآت، بينها إرسال أحد الحاضرين ساعة هدية، فوقف وسأل من أرسلها له، لتنهال عليه الساعات والهدايا، وقال: "كتير يا شباب، ونحن صغار كنا نقذف بالحجارة الآن نلقى بساعات أوديمار"، مضيفاً: "كفاية متبسطهاش أكتر من كده"، وهي الجملة الشهيرة لعبدالسلام النابلسي في فيلم "شارع الحب".

ويُذكر أنّ رمضان يستعد لتصوير مسلسله الجديد "مشوار لحد هناك"، والذي ينافس به في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، ليواصل نجاحاته في رمضان على مدار المواسم الأخيرة.