الأربعاء 15 مايو 2024

إيقاف بث إعلان عمرو دياب المثير للجدل.. والشركة تعتذر

عمرو دياب

فن30-12-2021 | 15:40

همت مصطفى

أصدرت إحدى شركات صناعة السيارات بيانا رسميًا تعلن فيه سحب أحدث إعلاناتها الجديدة من جميع منصات التواصل الاجتماعي، والذي شارك به الفنان عمرودياب، بعد تعرضه لحملة  كبيرة وواسعة من قيب رواد مواقع التواصل واتهامه واتهامه بانتهاك الخصوصية ،ووصفه من خلال انتقادات بأنه يحرض على البعض له بانتهاك الخصوصية، واعتذرت الشركة للجمهور خلال بيانها الرسمي على صفحتها الرسمية بموقع "فيسبوك".

وجاء نص البيان كالتالي: "تحرص الشركة على مشاعر جميع المجتمعات التي تعمل بها ولا تتسامح الشركة مع التحرش بكافة أشكاله، نحن نتفهم التفسير السلبي لمشهد ظهر في أحدث إعلان تليفزيوني لسيارة في مصر.. المشهد يسلط الضوء على خاصية الكاميرا المدمجة عالية الدقة والمصممة لالتقاط لحظات قيادة فريدة، بالإضافة إلى تحسين سلامة قائد المركب والذي اعتبره البعض مشهدا غير لائق".

واختتم البيان: "لذا اتخذنا قرارًا بسحب هذه النسخة من الإعلان التجاري من جميع منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بنا ونقدم خالص اعتذارنا لكل من شعر بالاستياء من هذا المشهد".

وفي مقطع الفيديو الإعلاني ظهر الفنان عمرو دياب وهو يقود السيارة، ومن ثم تمر فتاة أمامه فجأة، فيقف قبل أن يصدمها، وويسارع بالتقاط لها  لها صور بدو إذن منها  عن طريق ميزة تحويها السيارة في إحدى مرافقها، ومن ثم يظهر في الإعلان أن الفتاة معه في السيارة، واستطاع التعرف عليها، وهو ما أثار استياء رواد التواصل الاجتماعي.

Dr.Radwa
Egypt Air