الجمعة 3 مايو 2024

تامر حسين: الملحن محمد يحيى تجاوز في حقي أخلاقيًّا

الشاعر تامر حسين

فن30-12-2021 | 18:19

حسام يونس

كشف الشاعر تامر حسين، عن تجاوز الملحن محمد يحيي في حقه أخلاقيًا، وجاء ذلك ردًا على أحد المتابيعين، عندما سأله، من خلال خاصية التعليقات عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، "ليه مش بتشغل مع الملحن الكبير محمد يحيى".

وجاء رد تامر حسين عليه: "للأمانة محمد تجاوز في حقي تجاوزًا كبيرًا أخلاقيًا، مش مسامحه فيه إنسانيًا، إنما فنيًا الراجل فنان وناجح، وأنا لو مذكرتش اسمه ده مش تجاهل، ده لأن مفيش بيننا علاقة، والتجاوز كان غير مقبول ودون وجه حق".

ونشر تامر حسين، صورة البوستر الرسمي لأحدث أغاني الهضبة عمرو دياب بعنوان "خلى الحجر ينطق"، عبر حسابع على "فيسبوك"، وعلق قائلًا:" خلى الحجر ينطق خلانى أحس مِن تانى، أيمن بهجت قمر، كان الله في عونه، عنده عرض مسرحيته في موسم الرياض، عايزينها في كُل مكان الأغنية دي، أنا حاسس بتوتر وقلق أيمن في أول خطوة بأعماله المسرحية، ومش هوصي حبايبى في الرياض، مسرحية هايلة وحتتبسطوا إن شاء الله،  العرض ابتداءً من يوم ٣١ إلى ٥  يناير، ومبروك لكل زمايلى صُناع الأغنية".

وطرح الفنان عمرو دياب، اليوم، أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "خلى الحجر ينطق"، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، وتوزيع توما، وتعدّ أحدث أغنيات ألبومه الجديد الذي يحمل اسم "عيّشني".

ونشر دياب، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطعًا من الأغنية، وعلّق قائلًا: "خليك أول واحد يسمع أغنية خلى الحجر ينطق".

Dr.Randa
Dr.Radwa