الجمعة 10 مايو 2024

غادة عبد الرازق: «شيرين» فنانة حساسة وموهوبة ودائمًا تخرج من أزماتها قوية

غادة عبد الرازق

فن30-12-2021 | 19:19

همت مصطفى

وجهت غادة عبد الرازق رسالة خاصة لدعم الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد أزمتها الأخيرة وظهورها حليقة الرأس، وخاصة ى بعد انفصالها عن زوجها حسام حبيب. 

وقالت الفنانة غادة عبد الرازق في تصريحات تلفزيونية أن الفنان الذي يملك أحساسيس قوية ويتمتع بالموهبة  الكبيرة ، يمر بأزمات  كثيرة، وشيرين منذ طفولتها وهي تعيش في أزمات ، لكنها كل مرة تخرج من أزمتها لتعود قوية، لكن هذه الأزمة الأخيرة لها كانت مفاجأة لنا جميعا.


وتابعت موضحة "شيرين كل مرة بتقع ، وتقوم ،تقع وتقوم ، لكن الوقعة الأخيرة خضتنا كلنا".

وأوضحت  عبد الرازق : ولأنني أمر بهذه الأحاسيس والمشاعر  مثلها  لم أتفاجأ، وشعرت أنني سأصل لمثل هذه المرحلة التي تمر بها  في يوم ما ، غير أن المواقف والأزمات وصعوبتها تفرق  بين كل فنان وآخر ، وكيفية مواجهته للأزمة ، وكيف سيكون  ردة فعله تجاه ما يحدث له .

واختتمت غادة عبد الرازق : أنه قدي يكون رد فعلي ليس بحلق الشعر، بينما الاعتزال الفني .

الجدير بالذك أن الفنانة شيرين عبد الوهاب شاركت بالغناء في تتر مسلسل "حكاية حياة "وحققت أغنية المسلسل لشيرين "مشاعر" نجاحًا كبيرًا بعد طرحها  مع المسلسل ، والذي قدم  2013 من بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، والفنان أحمد زاهر ، والفنان طارق لطفي، أحمد مالك، روجينا، والفنانة القديرة سميرة محسن ، والفنان القديرالراحل  سناء شافع، صلاح عبد الله  وآخرين والمسلسل من تأليف أيمن سلامة ومن إخراج محمد سامي.

 وتدور قصة  المسلسل حول حياة امرأة " حياة مريضة بانفصام الشخصية، مٌودعة في مستشفى الأمراض العقلية بعد أن قتلت والدتها، تحاول حياة إقناع الطبيب النفسي المعالج بأنها ضحية لمكيدة دبرتها العائلة، وحين يقتنع بالفعل بقصتها يساعدها على الخروج من المستشفى لتبدأ حياة رحلة صراع مليئة بالمفاجآت، ومع الوقت تبدأ ألغاز كثيرة في التكشف وتتفكك خيوطها مع سير الأحداث.

Dr.Radwa
Egypt Air