الثلاثاء 21 مايو 2024

«ميدو»: منصب مدير التعاقدات من وحي خيال الأندية المصرية

ميدو

ملاعب الهلال31-12-2021 | 13:52

محمد ثابت

شن أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، هجومًا حادًا على الأندية المصرية التي اخترعت ما يسمى بمنصب مدير التعاقدات، رغم عدم وجوده في الكرة العالمية

وقال ميدو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»:" لا يوجد منصب في العالم اسمه مدير تعاقدات، منصب اخترعته الأندية المصرية من وحي الخيال".

وتابع:" لو هناك رجل مسؤول عن التعاقدات في أي ناد فيجب أن يكون رجل قانون «legal department »، الأندية المصرية بتخترع مناصب هدفها المجاملات فقط".

وأشار:" في كل أندية العالم هناك منصب اسمه « club secretary» مثل « John Alexander » في مانشستر يونايتد سابقا وهو الرجل الذي يعمل مع المدير التقني أو الرياضي لصياغة التعاقدات مع المستشار القانوني للنادي أو الـ« legal department » إن ما يسموه في مصر بمدير تعاقدات فهو منصب لا وجود له في العالم".

وواصل:" عندما يتعاقد ناد مع أي لاعب أو يجدد للاعب فيجب أن يكون بحضور المدير الفني أو المدير الرياضي وأراهنكوا لو جيبتولي صورة لأي لاعب بيوقع لأي ناد في العالم متصور مع مدير التعاقدات.. كفاية جهل".

وأتم:" الناس اللي بتقول هو ده الاحتراف بقولكم دي قلة قيمة وقلة احترام للاعب أو المدرب.. أنا وقعت مع 10 أندية في حياتي عمري ما اتصورت مع مدير تعاقدات، يا إما المدرب أو المدير التقني أو المدير الرياضي".