السبت 25 مايو 2024

ريم مصطفى تستقبل العام الجديد 2022 بالدعاء

ريم مصطفي

فن1-1-2022 | 19:06

حسام يونس

شارك الفنانة ريم مصطفى، جمهوره صورة جديدة من أحدث ظهور لها في العام الجديد، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وعلقت ريم مصطفى قائلة: "مع بداية ٢٠٢٢ اشكرك يا الله إنك اكرمتني و سترتني واعطيتني من فضلك  وأنعمت علي بكرم وجودك واحمدك علي كل مرض غفر ذنب وكل إبتلاء رفع مقام وكل عسر جاء معه يسر  و كل منع كان هو نفسه عين العطاء و أسالك في العام الجديد ستراً و عفواً و قرباً إليك كل سنة و انتم طيبين و بخير و سعادة".

ويعرض للفنانة ريم مصطفي، حاليا في موسم الرياض الترفيهي بالسعودية، مسرحية "فى نص الليل"، ومن المقرر أن يستمر عرضها إلي يوم 4 يناير الجاري، وهي من بطولة: غادة عادل وحسن الرداد وريم مصطفى، ومحمد عبد الرحمن وسليمان عيد ومصطفى هريدي ومصطفى بسيط ونيللي محمود، وإخراج عمرو عرفة.

وتعد مسرحية "في نص الليل"، عمل فني جديد يعرض لأول مرة بموسم الرياض، وهي مستوحاه من عالم الكاتب الراحل بهجت قمر، وتتناول المسرحية أشكالا مختلفة قدم الكاتب الراحل بهجت قمر فيها مزيجا من المسرحيات والأفلام والمسلسلات الاذاعية والتلفزيونية، وقام نجلة أيمن بإعادة وضعها في قالب مسرحي جديد برؤية مختلفة وعصرية.

وتحل النجمة ريم مصطفى بطلة أمام النجم أكرم حسني في المسلسل الرمضاني الجديد «مكتوب عليا»،والمقرر عرضه خلال الماراثون الرمضاني المقبل 2022، بعد أن حققا نجاحًا كبيرًا في مسلسل "الوصية" رمضان 2018.

"مكتوب عليا" بطولة أكرم حسني، عمرو عبد الجليل، ريم مصطفى، تأليف إيهاب بليبل، إخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبو ذكري.

الاكثر قراءة