الإثنين 20 مايو 2024

لوحة فنية رائعة.. وجبة الإفطار تضع أمريكية ضمن مشاهير «تيك توك»

جزء من الإفطار

الهلال لايت 31-12-2021 | 16:41

ميادة عبد الناصر

وجبة الإفطار مهمة لصحتنا، لكن بعد تحضيرها من الأشياء الصعبة على الكثيرين، وهو ما دفع أمريكية لاستغلال ذلك فى تقديم عروض تحضير الإفطار بطريقة مميزة ومبتكرة، جعلت الكثيرين يريدون أن تكون سفرتهم مختلفة ومميزة بهذا الشكل.

وبحسب ما ذكر موقع "ديلى ميل" البريطانى، شاركت الأم الأمريكية سامانثا باوشمان وصفاتها على تيك توك للحصول على نتائج فطور نهائية سهلة التحضيرk وتتميز بالعناصر الكلاسيكية وتشمل بعض عناصر وجبة الإفطار اللذيذة الفطائر واللحم المقدد والبيض والفواكه الطازجة والخبز والكرواسون والكيش الصغيرةk ولكن ما يميزها هو طريقة التقديم والخلط بين العناصر المفيدة والجذابة فى نفس الوقت .

 

 ,شاركت الأم  لوحة الإفطار الفريدة الخاصة بها والأطعمة اللذيذة التي أعدتها لعائلتها للاستمتاع بها والتى تميزت بالبيض المخفوق الطازج واللحم المقدد الهش والفراولة الطازجة وشراب القيقب والبسكويت والفطائرk حتى أنها ابتكرت فطائر مطبوخة بشجرة عيد الميلاد باستخدام صانع الوافل لإعطاء وجباتها بعض الذوق الاحتفالي الذى يتناسب مع بداية العام الجديد .

 

وقفزت سامانثا باوشمان على قمة التريند بطبق الإفطار حيث تصنع الإفطار من التوت الأسود الطازج والتوت والفراولة، وكذلك الفطائر وشراب القيقب.

وللحصول على خيار إفطار شهي، تقطع الأم قطع من البيض المقدد والفاكهة المميزة وتقوم مالوري بترتيب الفاكهة الطازجة مثل العنب وشرائح الموز والتوت، ثم المعجنات حيث تضع الكرواسان الذهبي في منتصف اللوح وتضيف الخبز على جانب طبقها الخشبي المستدير الجاهز لتقديمه للعائلة .